"SocialEyez" تزود عملاء الإنترنت بأحدث التقنيات بالتعاون مع "Engagor"

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 12:21 م
"SocialEyez" تزود عملاء الإنترنت بأحدث التقنيات بالتعاون مع "Engagor" شركة SocialEyez
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نتيجة تزايد أهمية المشاركة والتفاعل على منصات وسائل الإعلام الاجتماعى على المستوى الإقليمى والعالمى، تعاقدت شركة SocialEyez اليوم مع شركة "Engagor" بسان فرانسيسكو ووقعتا اتفاقية بينهما، حيث قدمتا حلولاً متطورة لمراقبة وتحليل ومشاركة المواقع الاجتماعية التى ترغب فى تعقب المحادثات التى تدور على الإنترنت.

ومن المقرر أن تستخدم فرق SocialEyez الإصدار المخصص من أداة Engagor لمراقبة عملائهم وتحليل مدى مشاركتهم بالإضافة إلى تعزيز قدرات اللغة العربية للأداة نتيجة لارتفاع نسبة استخدامها فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويقول فضل الطرزى، الرئيس التنفيذى لشركة SocialEyez، "تغير المشهد التكنولوجى العالمى كثيرًا منذ أن بدأنا تقديم خدمات الإعلام الاجتماعى العربى فى 2011 ونحن متحمسون للعمل عن قرب مع هذه الشركة التى تتميز بمستوى عالٍ من الابتكار، ووفقًا لبحث شمل أكثر من 50% من المستهلكين الذين يقدمون شكاواهم على وسائل الإعلام الاجتماعى يتوقعون ردًا فى غضون 60 دقيقة من نشر شكواهم، وهو ما يؤكد على أهمية الإدارة الفعالة لوسائل الإعلام الاجتماعى على مدار الساعة، وتتناسب هذه الأداة تمامًا مع رؤية وسائل الإعلام الاجتماعى وعروض التسويق".

ويضيف، سوف تتيح أداة Engagor المخصصة لشركة SocialEyez تعقب جميع محادثات الإنترنت المرتبطة بالعلامات التجارية لعملائها، وترشيح الضوضاء غير الضرورية والمشاركة فى التدفق بالإضافة إلى الاستجابة إلى الأمور المهمة وضمان التفاعل الإيجابى مع مستخدمى الإنترنت من قبل العلامات التجارية. وتقدم أداة Engagor العديد من الخدمات المتنوعة التى تتضمن معاينات المشاركة فى الوقت الحقيقى، ورؤى الشركات التجارية، والتحليل المتعمق، وحلول الترشيح القوية، ورؤى الأشخاص والمنشورات، ولوحة التحكم الشخصية، ومقاييس الملف الشخصى وغيرها من الحلول.

ويقول Folke Lemaitre الرئيس التنفيذى لشركة Engagor، "لم يعد من السهل إرضاء عملاء وسائل الإعلام الاجتماعى." "حيث يفضل 50% منهم التعامل مع العلامة التجارية عن طريق وسائل الإعلام الاجتماعى بدلاً من الاتصال بمركز الاتصالات التقليدى. وعندما يقومون بذلك، فهم يتوقعون ردودًا سريعة على آرائهم، وأسئلتهم، وشكاواهم. ولا تستطيع العلامات التجارية إدارة هذا العبء الجديد من العمل يدويًا، فهم بحاجة إلى الأدوات الصحيحة لمساعدتهم على تقديم تجربة مرضية للعملاء عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، وهنا يأتى دور Engagor واستنادًا إلى قدرات الرصد المتقدمة والتحليلات السياقية حول العملاء، تستخدم العلامات التجارية Engagor للنشر والرد على جميع شبكات التواصل الاجتماعى الرئيسية. ويتمثل هدفنا الرئيسى فى جعل حياة عملائنا أكثر سهولة فضلاً عن تحفيز المشاركة، والولاء، والمبيعات بطبيعة الحال".

أصبحت أدوات الرؤية ذات أهمية بالغة للعلامات التجارية الاجتماعية، فأظهرت دراسة حديثة أن 47% من المستخدمين الذين استطلعت آراءهم قالوا أن الفيس بوك لديه أكبر الأثر على السلوك الشرائى مقارنة بأى منصة وسائل إعلام أخرى، وتشير الدراسات أيضًا إلى أن 83٪ من المستهلكين لا يكملون عملية شراء مقصودة بسبب سوء خدمة العملاء على وسائط التواصل الاجتماعى.

ويذكر أن وكالة SocialEyez هى عبارة عن وكالة إعلام اجتماعى متكاملة تقدم الوكالة مجموعة واسعة من خدمات المشاركة والمعلومات، وتعد الشركة هى أولى الشركات التى تطلق خدمات المعلومات عبر وسائل الإعلام الاجتماعية باللغة العربية فى 2012، ومنذ ذلك التاريخ توسعت خدماتها لتشمل توفير خدمة التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعية بالإضافة إلى خدمات المعرفة، وبفضل القدرات الإبداعية للوكالة ومن ورائها ثراء معلوماتها فى وسائل الإعلام الاجتماعية، أصبحت الشركة واحدة من وكالات الإعلام الاجتماعى الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة