كنوز مصر بعيون مصوريها فى معرض مفتوح بشرم الشيخ

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 08:08 ص
كنوز مصر بعيون مصوريها فى معرض مفتوح بشرم الشيخ صورة من المعرض
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بهدف تعريف الناس بكنوز مصر من الآثار والمدن السياحية المتعددة على مدار مختلف العصور، تنظم مجموعة "فوتوخانة" بالتعاون مع موقع "بوكينج" العالمى للحجز عبر الإنترنت، معرض فوتوغرافيا مفتوحا للجمهور من المصريين والأجانب تحت عنوان "كنوز من مصر"، يوم الجمعة 26 ديسمبر المقبل، فى ميدان وممشىSOHO فى شرم الشيخ.

ويقول محمد الفتيانى أحد مسئولى تنظيم المعرض لـ"اليوم السابع": "يأتى المعرض بعد مسابقة للتصوير الفوتوغرافى بالاسم نفسه، اخترنا من خلالها الصور التى يتم عرضها فى هذا اليوم، كنوع من التكريم للمصورين المشاركين من جانب، ولتعريف الناس بأماكن مختلفة من مصر بعيون هؤلاء المصورين من جانب آخر، ويضم المعرض 100 صورة يتم بيعها بأسعار رمزية جدًا ليخصص عائد المعرض للأعمال الخيرية".

ويضيف "كل هدفنا أن نسعد الناس فى احتفالاتهم بالكريسماس، وفى الوقت نفسه نود تعريفهم بجمال مصر من خلال هذه الصور التى التقطها 29 مصورًا فوتوغرافيًا يتنوعون بين محترفين وهواة، اخترنا أعمالهم بعناية من بين 180 صورة تلقيناها خلال فترة المسابقة، وسيتم تكريمهم بدروع وشهادات مشاركة معتمدة من فوتوخانة والرعاة الرسميين للحدث".

ويشار إلى أن "فوتوخانة" هى مجموعة خاصة بمحبى التصوير بهدف تبادل الخبرات وعرض التجارب الفوتوغرافية لنقدها والتعليق عليها.


موضوعات متعلقة..


"عندما تتحدث الطبيعة".. صور فائزة بجوائز جمعية علم الأحياء 2014


"من فات قديمه تاه".. مسابقة لتصوير المهن التراثية بشارع المعز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة