8 نصائح لتثير إعجاب فتاتك.. أهمها "خليك فى الفورمة".. و"ما تأفورش".. احفظ الحاجات اللى بتحبها.. وشوية طبخ "حتى لو وحش".. وما تحاولش تبقى حد غير "نفسك"

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 06:40 م
8 نصائح لتثير إعجاب فتاتك.. أهمها "خليك فى الفورمة".. و"ما تأفورش".. احفظ الحاجات اللى بتحبها.. وشوية طبخ "حتى لو وحش".. وما تحاولش تبقى حد غير "نفسك" نصائح لتثير إعجاب فتاتك
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الرجال يلجئون لحيل معقدة وخطط كبيرة للوصول لقلب الفتاة التى تعجبهم، ولكن على عكس المتوقع، الموضوع سهل ويمكن الوصول إلى قلب الفتاة ببساطة، وهناك عدد من النصائح المهمة التى يمكن من خلالها الحصول على إعجاب فتاتك.

هذه النصائح نشرها موقع، firstworldfacts.com، خلال تقرير خاص تحت عنوان "8 طرق لتثير إعجاب فتاة".

1- ما تحاولش تبقى حد تانى "غير نفسك"

حاول أن تكون شخصية مستقلة، وأن تكون نفسك طوال الوقت، فالفتاة التى تثير إعجابك ستلاحظ إذا كنت تتأثر بأصدقائك أم لديك طريقتك الخاصة وشخصيتك المستقلة.

2- أخبرها أنك على استعداد لمساعدتها دائما "أطبخ لها"

قد لا تكون طاهيا جيدا، ولكن الأمر هنا لا يتعلق بطهى الأكل الرائع، الأمر فى أن تخبر حبيبتك أنك مستعد لمساعدتها وأن تطبخ لها الطهام الذى تحبه، هذا الفعل غير المعتاد على الرجال يظهر لها أنك على استعداد لترك مساحتك الخاصة والمريحة من أجلها.

3- اندمج مع عائلتها وأصدقائها

الاندماج مع عائلتها وأصدقائها سيحفظ لك نقاط إضافية فى رصيدها، وبمجرد أن تتعرف على عائلتها يمكنك زيارتهم وبناء محادثات بسيطة وخفيفة معهم وهذا ما سيزيد إعجابها بك.

4- تعلم الرومانسية

جميع الفتيات تعشق الرومانسية، وهذا لا يحتاج أية مهارات إضافية بالمناسبة ولكن يجب أن تستمع للفتاة التى تحبها، وعلى الأقل حاول أن تكون موجود كلما احتاجت لك، إضافة إلى الأشياء البسيطة الأخرى مثل بعض الزهور، تعليق الأيدى، الشموع، وهذه الأشياء يمكن أن تأتى بنتيجة لا تتوقعها.

5- استمع

إذا كنت ترغب فى الحصول على قلب فتاة فيجب أن تكون مستمعا جيدا، قد تكون مملة ولكن إذا تمكنت من مشاركة بعض الاهتمامات معها ستكون هذه نقاط إضافية تجعلها تعجب بك أكثر.

6- كن منتبها لما يعجبها

ستكون منبهرة حقا إذا تمكنت من تذكر أى شىء مفضل لها، ولذلك كن دائما مهتما بتذكر أشيائها المفضلة سواء فى الأفلام أو الموسيقى أو الطعام أو الهوايات.

7- خليك فى "الفورمه"

الفتيات تحب أن تكون آمنة، هى تحاول أن تعتمد عليك لحمايتها، لذلك حاول أن تظل فى صحة جيدة وفى شكل مناسب يقنعها أنك يمكن أن تصبح بطلها.

8- حاول أن تكون صبورا "ما تأفورش"

نعم الفتاة تحب السيطرة والعند وتحاول استفزازك، وستجدها تشتكى وتبكى فى الكثير من الوقت لدرجة تدفعك للاعتقاد بأنها مجنونة، ولكن بما أنك أيضا لست كامل، فيجب أن تبدأ العلاقة كشخص صبور، ولكن كن حذرا ألا تتمادى فى ذلك، فالصبر هو مفتاح العلاقة القوية.


موضوعات متعلقة..

استطلاع رأى: الرجال الأكثر استخداما لهواتفهم فى الشراء والتسوق


إذا كان للرجال الحور العين فماذا للنساء؟.. علماء يفسرون تخصيص الحور العين للرجال لطبيعتهم الشهوانية وأن الله لا يغرى النساء بما يستحين منه.. وفريق آخر يرد: الله يساوى فى النعيم بين الرجل والمرأة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة