النور: زيارة مخيون لشيخ الأزهر تؤكد رفض الحزب المساس بالمؤسسة

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 03:37 م
النور: زيارة مخيون لشيخ الأزهر تؤكد رفض الحزب المساس بالمؤسسة يونس مخيون
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد صلاح خليفة، عضو اللجنة الإعلامية لحزب النور، إن زيارة الدكتور يونس مخيون على رأس وفد من الحزب لشيخ الأزهر، يأتى لرفض الحزب التام للهجوم الذى يتعرض له، مشيراً إلى أن الزيارة أتت بثمار جيدة.

وأضاف خليفة فى بيان اليوم أن الزيارة تؤكد على تواصل الحزب مع كافة هيئات ومؤسسات الدولة وإشارة للوقوف بجانب الأزهر، حيث إنه الجهة المنوط بها الدفاع عن الدين وعلينا مساندته فى ذلك، كما أن سياسة الحزب هى التواصل والتفاعل المجتمعى مع تلك المؤسسة العريقة.

وعن انسحاب مستشار شيخ الأزهر، الدكتور محمد مهنا من حضو افتتاح المسرح القومى بسبب جابر عصفور، أكد عضو اللجنة الإعلامية: نحن لا نرى مبررا فى تدخل بعض المسئولين أو الأشخاص أو التطاول على شيخ الأزهر ووصف علماءه بالمتعصبين لمجرد أنهم يدافعون عن ثوابت أساسية للدين، مضيفا أن هناك من يريد النيل من المؤسسة الدينية وتشويه صورتها، مؤكدا على ضرورة الفصل بين السطات.

وكان حزب النور قد أجل اجتماع المكتب الرئاسى والأمانة العامة للحزب التى كان المقرر عقدها مساء اليوم إلى الجمعة المقبلة لحسم أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية، وأوضح أن سبب تأجيل الاجتماع هو استمرار المجمعات الانتخابية فى حصر أسماء المرشحين وإعداد تقارير باسماء مرشحى الحزب فى البرلمان ، لافتا إلى أن اجتماع الحزب الجمعة المقبلة سيحسم الكثير من الاستعدادات للانتخابات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة