تعليم أسيوط: فوز "أسيوطية" بلقب المعلمة المثالية على مستوى الجمهورية فخر للمحافظة

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 09:17 ص
تعليم أسيوط: فوز "أسيوطية" بلقب المعلمة المثالية على مستوى الجمهورية فخر للمحافظة الدكتور محمود أبو النصر - وزير التربية والتعليم
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، فى تصريحات صحفية، إن حصول معلمة من أسيوط على لقب المعلمة المثالية على مستوى الجمهورية ليس فخرا لتعليم أسيوط فقط بل هو فخر للمحافظة كلها.

وأضاف عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن وفدا من الوزارة قام بزيارة السيدة "بشيرة فكرى فاضل" بمدرسة أبوجبل الابتدائية، بعد حصولها على اللقب، وتم تكريمها من قبل الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم.

واستعرضت المعلمة المثالية مجموعة من طرق التدريس التى تتبعها مع التلاميذ داخل الفصل قائلة إنها تتعامل معهم بوضع قواعد داخلية للفصل مثل (الثواب والعقاب) وتعليمهم كيفية التعامل مع المجتمع وربط المادة التعليمية بالمجتمع الخارجى.

وشكر عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط المعلمة المثالية، وأثنى على ما تقوم به من مجهود مضاعف داخل الفصل، مؤكدا أنها نموذج يقتدى به.

وأكد عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن المديرية دوما ما تقوم بتكريم بعض من المعلمين والمعلمات التى تشهد لهم مدارسهم بالتعاون والكفاءة، كما تم تكريم التلاميذ المتفوقين بمختلف الإدارات التعليمية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة