"الجبهة المصرية": لم نطلب إدراج اسم الفريق شفيق بقائمة "الجنزورى"

الخميس، 25 ديسمبر 2014 06:56 م
"الجبهة المصرية": لم نطلب إدراج اسم الفريق شفيق بقائمة "الجنزورى" الفريق أحمد شفيق
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن الحزب لم يقدم اسم الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الأسبق، ضمن الأسماء التى قدمها الائتلاف للدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق لتكون ضمن القائمة الانتخابية التى يعدها لخوض البرلمان، مؤكدًا أن الفريق لم يطلب ذلك.


وأضاف "قدرى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن "شفيق" لا يقود ائتلافات انتخابية من الخارج كما يردد البعض، قائلاً: "الأمر فى الحال لم يتغير كثيرًا عن الماضى، وأى أمور متعلقة بتوقيت عودته إلى القاهرة، هو الوحيد الذى يُسأل عنها وليس آخرين".


وكان الفريق أحمد شفيق، فاز برئاسة حزب الحركة الوطنية بالتزكية، وأعلن المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس الحزب عن فوز "شفيق"، بعد مشاركة أعضاء الحزب بنسبة تجاوزت 50%، وجاء الفوز بالتزكية.

وطالب المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس الحزب، برفع اسم الفريق شفيق من قوائم ترقب الوصول ليتمكن من العودة للوطن.




أخبار متعلقة :


الفريق أحمد شفيق يفوز برئاسة حزب الحركة الوطنية بالتزكية.. ويهتف: "بالروح بالدم هنفدى مصر".. وكيل المؤسسين: نحن أقوى الأحزاب.. ويحيى قدرى يطالب برفع اسم رئيس الوزراء الأسبق من قوائم ترقب الوصول


أحمد شفيق يخوض انتخابات رئاسة "الحركة الوطنية" بـ"الفيديو كونفرانس".. يحيى قدرى: فتح باب الترشح لرئاسة الحزب غدًا.. ويؤكد: لا توجد موانع قانونية تعوق ترشح رئيس الوزراء الأسبق لرئاسة الحزب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة