وكيل "تعليم القاهرة" تجتمع بمعلمى حلوان لبحث أسباب وقفتهم

الخميس، 25 ديسمبر 2014 03:09 م
وكيل "تعليم القاهرة" تجتمع بمعلمى حلوان لبحث أسباب وقفتهم وقفة معلمين - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع معلمو إدارة حلوان التعليمية المتظاهرون أمام مقر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بفاطمة خضر وكيل المديرية التعليمية، منذ قليل، لبحث مطالبهم وأسباب وقفتهم الاحتجاجية، والمطالبة بإقالة مدير الإدارة.

من جانبه قال محمد عبدالله، أمين النقابة العامة للمهن التعليمية، لـ"اليوم السابع"، خلال مشاركته بالوقفه الاحتجاجية، إن وكيل مديرية القاهرة التعليمية طالبتهم بالدخول إلى القاعة الرئيسية بالمديرية فور بدئهم فى الوقفة، مشيراً إلى أنهم طالبوها بإقالة مديرة إدارة حلوان التعليمية لاستعانتها بمدير لإدارة الشئون القانونية تابع للجماعة الإرهابية، حسب تعبيره.

وأضاف عبدالله، أنهم فور عرضهم لمطالبهم على فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، طالبوها باتخاذ اللازم كونها المسئول الأول عن استقرار العملية التعليمية بالمحافظة، وأنهوا وقفتهم.

وأكد سيد على، رئيس لجنة نقابة المعلمين بمنطقة حلوان، أن أسباب مطالبتهم بإقالة المدير نتيجة كثرة إحالتها المعلمين إلى التحقيقات بالشئون القانونية دون محاولات لإنهاء المشكلات من جانبها، إضافة إلى كثرة توقيع خصومات على المعلمين، مما تسبب فى سوء الحالة النفسية لهم، ما قد يترتب عنه ضرر بالعملية التعليمية.

وأشار "على" إلى أن مديرة الإدارة رغم اقتراب امتحانات نصف العام الدراسى، إلا أنها مازالت تجرى حركات نقل للمعلمين والإداريين بالمدارس والإدارة التعليمية، مما ترتب أدى لعدم استقرار العملية التعليمية بالمدارس، حسب تعبيره.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة