التيار الديمقراطى: اتجاه قوى بين أحزاب التحالف لخوض الانتخابات

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 03:43 ص
التيار الديمقراطى: اتجاه قوى بين أحزاب التحالف لخوض الانتخابات خالد داوود القيادى بتحالف التيار الديمقراطى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد داوود المتحدث الرسمى باسم حزب الدستور والقيادى بتحالف التيار الديمقراطى، أن الاتجاه الغالب بين أحزاب التحالف هو المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة، لافتا الى أن عدد من أحزاب التحالف لديهم اجتماعات لمناقشة مواقف قواعدهم السياسية حول المشاركة أو مقاطعة العملية الانتخابية، وعقب ذلك سيعلن موقف التحالف بشكل جماعى.

وأضاف داوود فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التحالف يؤيد الجهود الذى يبذلها الدكتور عبد الجليل مصطفى منسق الجمعية الوطنية للتغيير بشأن تكوين قائمة وطنية، مشدد على أن أى تواصل مع تحالفات أخرى لا يخرج عن إطار مشاورات الدكتور عبد الجليل مصطفى ومساع التحالف لتوحيد القوى المدنية.

وفى نفس السياق قال المهندس حمدى السطوحى رئيس حزب العدل والقيادى بالتيار الديمقراطى لـ"اليوم السابع" إن التحالف يعقد اجتماعه الأسبوعى بمقر حزب العدل وبحضور قيادات التحالف لمتابعة أخر تطورات العمل فى اللجان المختلفة الأربعاء القادم.

وكان تحالف التيار الديمقراطى قد أعلن عن دخوله فى جولة من المشاورات الانتخابية مع الدكتور عبد الجليل مصطفى منسق الجمعية الوطنية للتغيير، علاوة على استمراره فى استطلاع آراء قواعده بشأن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية أو مقاطعتها، وذلك بعد براءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وعدم السماع لرؤيتهم فيما يتعلق بقانونى الانتخابات وتقسيم الدوائر الانتخابية.


موضوعات متعلقة


التيار الديمقراطى مهاجماً قائمة "الجنزورى": تسعى لبعث النظام البائد وعودة الفلول على جثثنا.. ويؤكد: الإعلان عن نتائج المشاورات مع الوفد المصرى وعبد الجليل مصطفى قريبا.. ويوصى بجمع استمارات "حاكموهم"

التيار الديمقراطى يؤجل حسم قرار مقاطعة انتخابات النواب للأسبوع القادم لمشاورة قواعد أحزابه.. شكر الله: انقسام بين الشباب حول مطالب الانسحاب.. وكمال عباس: عبد الجليل مصطفى عرض علينا الانضمام لقائمته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة