عمرو سعد يسترجع ذكريات "دكان شحاتة" ويهدى الفيلم لوالده فى ذكراه

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 02:36 ص
عمرو سعد يسترجع ذكريات "دكان شحاتة" ويهدى الفيلم لوالده فى ذكراه أفيش فيلم دكان شحاتة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استرجع النجم عمرو سعد ذكريات فيلمه "دكان شحاتة"، والذى قدمه منذ 5 سنوات، ولاقى نجاحًا جماهيريًا نقديًا كبيرًا، وكان من الأفلام التى تنبأت بقيام ثورة 25 يناير.

ونشر "سعد" أفيش الفيلم على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب على بوستر الفيلم: "دكان شحاتة فيلم أعتز به كل الاعتزاز وأهديه لأبى رحمة الله عليه، وأتمنى أن يكون جزءًا من تاريخ السينما المصرية العريق، شخصية شحاتة جسدت جزءًا كبيرًا من أحزانى وجراحى وأشجانى ووحدتى، ونجاحها الكبير كان شرفًا كبيرًا وعلامة على صدقها وصدقكم.. فشكرًا كبيرًا لكم ولكل من حملنى منكم إليكم.. وأتمنى أن أكون على مستوى الثقة والجميل.. سأحاول تجسيدكم بصدق مهما كانت الظروف.

فيلم "دكان شحاتة"، شارك فى بطولته بجانب عمرو سعد كل من المطربة اللبنانية هيفاء وهبى والفنانون محمود حميدة وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل ومحمد كريم، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف.

يذكر أن النجم عمرو سعد يواصل تصوير مشاهده الأخيرة فى فيلم جديد بعنوان "ريجاتا"، من إنتاج محمد السبكى، وتأليف وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته كل من إلهام شاهين، ورانيا يوسف، وأحمد الفيشاوى، وفتحى عبد الوهاب، وأمير شاهين، وأحمد مالك.



موضوعات متعلقة:

عمرو سعد يواصل تصوير ريجاتا بـ"السكاكينى"



فتحى عبد الوهاب ضابط شرطة فى "ريجاتا"












مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسرا

سعد

سعد انا كتير بحبك وبحب اغانيكي الله يوفاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة