"التعليم": اختبار 20 ألفا ضمن المرحلة السابعة بمسابقة المعلمين اليوم

السبت، 27 ديسمبر 2014 02:53 م
"التعليم": اختبار 20 ألفا ضمن المرحلة السابعة بمسابقة المعلمين اليوم الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية أن عدد الذين يختبرون اليوم الامتحانات العامة ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم وصل إلى 20 ألف ممتحن، وذلك على مستوى 17 محافظة.

وأضاف المصدر، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن غرفة العمليات لم تتلق سوى بعض المشكلات الخاصة بعدد من اللجان، تمثلت فى انقطاع التيار الكهربائى وشبكات الإنترنت وسيتم النظر مجددا فى اختباراتهم.

جدير بالذكر أن امتحانات المرحلة السابعة التى بدأت اليوم تشمل تخلفات الاختبارات العامة والتظلمات والاعتذارات بسبب السفر خارج البلاد أو المجندين بالقوات المسلحة، كما تشمل كذلك اختبارات المواد التخصصية، كما أنها هذه المرحلة تستمر حتى نهاية الاختبارات لكافة المتقدمين للمسابقة، موضحة أنه فى إطار حرصا الوزارة على تحقيق العدالة سيتم اختبار كل من سجل بياناته فى الموعد المحدد واستوفى الشروط.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يتم تحديث جدول الاختبارات يومياً اعتباراً من الخميس وحتى الانتهاء من الاختبارات، كما أعلن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى، لـ"اليوم السابع" أنه لا تعقد امتحانات فى إجازة المسحيين لكونه إجازة رسمية.










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

هناء غريب عبده عمر

المسابقه

عدد الردود 0

بواسطة:

هناء غريب عبده عمر

المسابقه

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام محمود البسيوني الربعي

عن مسابقة التربية والتعليم

لم يدرج حتي الآن. أرجوكم. افدونا

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء عماد السيد محمد

عن المسابقه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الشال

المسابقة

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الشال

المسابقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة