التعليم: غدا إعلان جدول اختبارات الـ30 ألف وظيفة للمجندين والمغتربين

السبت، 27 ديسمبر 2014 03:56 م
التعليم: غدا إعلان جدول اختبارات الـ30 ألف وظيفة للمجندين والمغتربين وزير التعليم محمود أبو النصر
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى، أن جدول الاختبارات الخاص بأماكن ومواعيد المجندين فى الجيش والمقيمين خارج البلاد، من المتقدمين لمسابقة الــ30 ألف معلم أخصائى مساعد والمستوفين للشروط، سيتم الإعلان عنه غد الأحد، على الموقع الإلكترونى للوزارة، مشيرا إلى أن الجدول راع وقتا كافيا للاستعداد والحضور للاختبارات.

الجدير بالذكر أن مصدرا بالوزارة أعلن عن أن عدد الذين يختبرون اليوم الامتحانات العامة ضمن مسابقة الـ"30 ألف معلم وصل إلى 20 ألف ممتحن وذلك على مستوى 17 محافظة".

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن غرفة العمليات لم تتلق سوى بعض المشكلات الخاصة بعدد من اللجان تمثلت فى انقطاع التيار الكهربائى وشبكات الإنترنت وسيتم النظر مجددا فى اختباراتهم.

الجدير بالذكر أن امتحانات المرحلة السابعة التى بدأت اليوم تشمل تخلفات الاختبارات العامة والتظلمات والاعتذارات بسبب السفر خارج البلاد أو المجندين بالقوات المسلحة، كما تشمل كذلك اختبارات المواد التخصصية، كما أن هذه المرحلة تستمر حتى نهاية الاختبارات لكافة المتقدمين للمسابقة، موضحة أنه فى إطار حرص الوزارة على تحقيق العدالة سيتم اختبار كل من سجل بياناته فى الموعد المحدد واستوفى الشروط.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يتم تحديث جدول الاختبارات يومياً اعتباراً من أمس الخميس، وحتى الانتهاء من الاختبارات، كما أعلن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى، لـ"اليوم السابع" أنه لا تعقد امتحانات فى إجازة المسيحيين لكونه إجازة رسمية.








مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الهلباوي 25

اليوم السابع صوت الشعب (هل نفس الرابط، وهل توجد امتحانات على الإنترنت لأخصائي الوسائل التعليمية)

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام محمود محمد

اللي اجازته 15/1 وعنده اختبار ايه بسري

اعطا فرصه لنصف الشهر اللي جاي مغنرب

عدد الردود 0

بواسطة:

Michael

هما هيعرفوا ازاي الناس المغتربيين علشان ينزلوهم في جدول ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سيف

اسمى لم يدرج وأنا من ضمن التعليم الفنى

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت عدلى

تعديل مواعيد امتحانات المسافرين للخارج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة