بالصور.. إيرادات ليلة "الكريسماس"..أنجلينا جولى تتصدر السينما الأمريكية متفوقة بـ"Unbroken"على نجمة الأوسكار ميريل ستريل وريتشارد ارميتاج وروبين ويليامز..ومارك ويلبيرج فى المركز الخامس بـ"The Gambler"

السبت، 27 ديسمبر 2014 12:40 م
بالصور.. إيرادات ليلة "الكريسماس"..أنجلينا جولى تتصدر السينما الأمريكية متفوقة بـ"Unbroken"على نجمة الأوسكار ميريل ستريل وريتشارد ارميتاج وروبين ويليامز..ومارك ويلبيرج فى المركز الخامس بـ"The Gambler" Unbroken وصلت إيراداته إلى 15,592,000 دولار
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إيرادات السينما الامريكية ليوم 25 ديسمبر وهو ليلة أعياد "الكريسماس" عن مجموع الإيرادات، حيث تصدر فيلم أنجلينا جولى "Unbroken" الإيرادات ووصلت إيراداته إلى 15,592,000 دولار، "Unbroken" من إخراج أنجلينا جولى، ومن بطولة جاك أوكونال ودومهنال جليسون وجاى كورتنى ومورجان جريفين، وينقل العمل قصة حقيقية ملهمة ولا تصدق عن قوة المقاومة التى تمتلكها الروح البشرية، يعرض الفيلم بأكثر من 3،131 دار عرض حول العالم.

وجاء بالمركز الثانى فيلم " Into the Woods " حيث حقق إيرادات وصلت إلى 15,089,740 دولار، وهو للنجمة العالمية ميريل ستريب، الفيلم من إخراج روب مارشال ومأخوذ عن كتاب لجيمس لابين، وتدور أحداث الفيلم حول ساحرة تجمع الأطفال لتعليمهم دروسا فى إلقاء التعاويذ السحرية من خلال قصص خيالة مثل سندريلا ووروبن هود.

بينما تراجع فيلم " The Hobbit: The Battle of the Five Armies " من المركز الأول ليصل للمركز الثالث، فحقق 13,140,000 دولار، الفيلم من بطولة ريتشارد ارميتاج وايان ماكيلين ومارتين فريمان، وهو من إخراج بيتر جاكسون، تدور الأحداث حول شخصين يضطران لخوض حرب ضد مجموعة من المقاتلين، مدة عرض الفيلم 144 دقيقة.

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم " Night at the Museum: Secret of the Tomb " حيث حقق 7,350,000 دولار، من إخراج وإنتاج شون ليفى وبطولة روبين ويليامز بين ستيللر واوين ويلسون وريكى جيرفيز ودان ستيفنس، تبدأ الاحداث عندما يقرر لارى الرحيل إلى لندن من أجل التحرى عن أسباب قرب زوال السحر المتسبب فى بث الروح للتماثيل بمتحفه.

وبالمركز الخامس جاء فيلم "The Gambler" بعد أن حقق 5,000,000 دولار، الفيلم من إخراج باربيرت وايات، وبطولة مارك ويلبيرج وجيسيكا لانج وجون جودمان، مدة عرض الفيلم 111 دقيقة.


	إيرادات ليلة الكريسماس
إيرادات ليلة الكريسماس

Unbroken وصلت إيراداته إلى 15,592,000 دولار
Unbroken وصلت إيراداته إلى 15,592,000 دولار

بوستر فيلم
بوستر فيلم "The Gambler"

	تراجع فيلم
تراجع فيلم "The Hobbit: The Battle of the Five Armies"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة