الإصلاح والنهضة: تصريحات الوفد المصرى وعبد الجليل مصطفى تؤكد عدم التوافق

الأحد، 28 ديسمبر 2014 11:40 ص
الإصلاح والنهضة: تصريحات الوفد المصرى وعبد الجليل مصطفى تؤكد عدم التوافق عبد الجليل مصطفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو نبيل، الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إن المشاورات بين أحزاب تحالف الوفد المصرى والدكتور عبد الجليل مصطفى لم تصل إلى شىء جديد حتى الآن، موضحا أن التصريحات المتبادلة بين الطرفين لا تنبئ بالوصول إلى اتفاق مشترك بينها.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المشاورات لم تضمن على الإطلاق تقديم أسماء من طرق إلى طرف آخر أو العكس، ولكن كان الاتفاق على تنسيق بين القائمتين، وهو ما لم يصل حتى الآن إلى أى شىء.

وأشار الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إلى أن الحزب انتهى تماما من تحديد أسماء مرشحيه وسيقدمها خلال اجتماعه مع الدكتور السيد البدوى خلال ساعات فى لقاء مشترك، موضحا أن أسماء المرشحين المتعلقة بالتحالف لم تحسم حتى الآن ومازلت الأسماء تقدم إلى لجنة الانتخابات بالحزب حتى الآن.

وكانت معركة جديدة قد نشبت بين تحالف الوفد المصرى، وقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى، حول التنسيق وتوحيد الصف لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقائمة واحدة، بإملاء كل طرف شروطه على الآخر للانضمام لقائمته، وتأكيد كل منهم عدم طلبهم الانضمام للقائمة الأخرى، أو مطالبتهم بتقديم مرشحين من طرفه، وذلك رغم اجتماع رؤساء الأحزاب وتحالفات التيار المدنى الذى جمعهم منذ أيام قليلة لرأب الصدع بينهم وتقريب وجهات النظر، إلا أن الواقع يعكس فشلهم فى إنجاح تلك المبادرات واللقاءات فى توحيد القوى المدنية بصف واحد.


موضوعات متعلقة:

الاندماج فى قائمة موحدة يثير الخلاف بين التحالفات الانتخابية.."الوفد المصرى" ينفى الانضمام لـ"قائمة عبد الجليل مصطفى" ويرد عليهم:تصريحاتكم عن قائمة موحدة "كاذبة"..والسيد البدوى:عمرو موسى طلب الاجتماع

اليوم.. اللجنة العليا للانتخابات تبحث فتح باب الترشيح قبل مارس












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة