" القلا": تسديد 5 مليون دولار من قرض مؤسسة التمويل الدولية

الأحد، 28 ديسمبر 2014 12:38 ص
" القلا": تسديد 5 مليون دولار من قرض مؤسسة التمويل الدولية حسن القلا رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، لـ" اليوم السابع" أن شركته سددت 5 مليون دولار من قرض مؤسسة التمويل الدولية.
وأوضح القلا، أن سيتم سداد 7 مليون دولار فى النصف الثانى من شهر يناير القادم ، وبذلك تكون شركته قامت بتسديد قيمة القرض بالكامل .
وأشار "حسن القلا" إلى أن كانت فائدة القرض تصل إلى 5.5% سنوياً ، وتم استغلال القرض فى استكمال أعمال الإنشاء فى بناء سبع مدارس بمحافظات القاهرة والإسكندرية والمنيا وأسيوط، بالإضافة إلى إنشاء جامعة بدر.
ويذكر أن الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، أكد فى تصريحات سابقة لـ" اليوم السابع "أنه تم افتتاح جامعة بدر خلال شهر سبتمبر، بـ5 كليات بتكلفة 210 ملايين جنيه.
وأوضح "القلا"، أن الجامعة سيتم الانتهاء منها على 3 مراحل، على أن يتم الانتهاء من المرحلة الثانية خلال أكتوبر 2015، بتكلفة استثمارية تصل إلى 100 مليون جنيه، والثالثة خلال أكتوبر 2016 بتكلفة 300 مليون جنيه على مساحة 45 فدانًا.

وعلى جانب آخر، أكد " رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية " أن التحالف المكون من 27 شركة فى مدينة بدر سيساهم فى تنميتها بشكل كبير، خاصة أن الشركات المتحالفة تعد من أكبر وأقوى الشركات العاملة فى المدينة وتعمل فى كل المجالات، بداية من الطاقة المتجددة إلى مجال الرعاية الصحية، مما يغير شكل المدنية بشكل كبيرة للغاية خلال الفترة القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة