بالصور.. أفكار لزيادة عدد المقاعد بغرفة المعيشة

الأحد، 28 ديسمبر 2014 09:13 م
بالصور.. أفكار لزيادة عدد المقاعد بغرفة المعيشة أفكار ديكور جذابة
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تمنحك التصميمات الجاهزة لأثاث غرف المعيشة، فى كثير من الأحيان، عددا كافيا من المقاعد التى تتسع لكل أفراد العائلة، خاصة حين تستقبل الضيوف، ويقدم لك موقع amazinginteriordesign للديكور عددا من الأفكار لزيادة عدد المقاعد بغرفة المعيشة.
 
"البوف" أو الوسائد الضخمة المغطاة بالصوف مناسبة جدا لفصل الشتاء، حيث يمكنها أن تمنحك المقاعد الإضافية التى تحتاجين إليها إذا استقبلت الضيوف، ويمكنك تخزينها بسهولة متى انعدمت الحاجة إليها حتى لا تزدحم بها غرفة المعيشة، ويمكن أن تؤدى المقاعد القصيرة المغطاة بالجلد بألوانه المميزة كالأسود والأحمر نفس الغرض، ويمكن أن تختارى من بينهما ما يتناسب مع ديكور غرفة المعيشة، سواء كان يميل إلى العصرية أو الكلاسيكية أو يتميز بالطابع العربى.
 
ويمكن شراء طاولة مصنوعة من الأسفينج تصلح كطاولة فى الأوقات العادية، وعند الحاجة لمزيد من المقاعد تستخدم كأريكة تتسع لجلوس شخصين على الأقل.
 
ويمكن الاعتماد على المقاعد الجلدية المتحركة التى تستخدم فى المكاتب لزيادة عدد مقاعد غرفة المعيشة كذلك، ولكن هذه المقاعد ستتناسب فقط مع قطع الأثاث العصرية.
 
ويمكن الاعتماد على قطع الأثاث المفصلة عوضا عن شراء "الأنتريهات" الجاهزة التى تحكمك بعدد معين من المقاعد، بحيث تستوعب ما تحتاجين إليه ويمكن التحكم فى مساحتها كذلك لتتناسب مع مساحة منزلك.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة