بالصور.. رقص وسحر وغنى وألعاب سيرك فى ثانى حلقات "Arabs Got Talent"

الأحد، 28 ديسمبر 2014 04:22 م
بالصور.. رقص وسحر وغنى وألعاب سيرك فى ثانى حلقات "Arabs Got Talent" لجنة تحكيم"Arabs Got Talent"
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحلة المواهب مستمرة، وتكشف عن مشتركين يستحقون أن تسلط الأضواء على مواهبهم الفنية والغنائية وعروضهم المميزة، هذا ما حدث بالحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب"Arabs Got Talent" فى موسمه الرابع، حيث منحت نجوى كرم المشتركة المصرية ياسمينا، فرصة الانتقال مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات، بضغطها على "باز الذهبى"، بعدما أشعلت ابنة الـ 16 ربيعًا، المسرح بغنائها الطرب الأصيل.

وشارك فى العرض الأول للمشترك "Moulla" من الجزائر، الذى قدم وصلة من ألعاب الخفة الممزوجة بالتكنولوجيا بداية مشجعة أذهلت اللجنة بأعضائها الأربعة، ثم قدم المشترك "ممدوح المرزوقى" من المملكة العربية السعودية، عرضًا يعتمد على الخدع البصرية (Illusion Show) وحين بادره على جابر طالبًا بأن يعلمه سر هذه الألعاب، أجابه "انسى يا عميد!". واستحقت فرقة "أولاد ياسين" من مصر، المؤلفة من أربعة أشقاء ثناء اللجنة وتشجيعها بعد عرض يمزج بين السيرك والأكروبات، زينه دخول ابنة أحمد قائد الفرقة التى لا يتجاوز عمرها السنتين .


"كراكيب باند"

وحان موعد وقوف "كراكيب باند" من مصر على المسرح، فاستحق عرضها التأهل إلى المرحلة التالية، مع "3 نعم"، تبعه عرض موسيقى مميز لـ"حركة وتر" من مصر المؤلفة من 3 شبان، قدموا وصلة موسيقية متميزة من تأليفهم، وتأهل الفريق إلى المرحلة التالية بجدارة.

فرقة
فرقة "أولاد ياسين"

أما المشترك الجزائرى "Nabilson"، فقدم عرضاً مذهلاً، أظهر ليونة واضحة فى جسده، ولفت مقدم العرض إلى أنه مبتكر هذا النوع من العروض، وبعده، أطل فريق "Graffiti Arabia" من المملكة العربية السعودية فى فن الرسم على الجدران، ليكشف عن لوحة رسمها بسرعة فائقة للممثل المصرى الراحل سعيد صالح، أما ناديا من المملكة العربية السعودية، فقدمت معزوفة موسيقية من تأليفها وعزفها على آلة البيانو، استحقت "4 نعم".


"حركة وتر"

أما المشترك "جون بوكس" من الصومال، الذى يعيش فى بلجيكا، فقدم عرضًا أعجب أعضاء اللجنة بخفة ظله وحركته الإيقاعية على وقع الموسيقى، وختم الحلقة المشترك "عمرو عمروسى" من مصر، فى عرض تمثيلى مؤثر، عبر فيه عن الألم النفسى جراء انقسام الوطن العربى وتمزق أوصاله، فصفق له أحمد حلمى بقوة، وبكت نجوى وعلقت بالقول إنها معجبة بهذا المشهد الذى يحتاج إلى فيض من الأحاسيس الصادقة.
	عرض ألعاب السيرك
عرض ألعاب السيرك

	المشتركة الفائزة بالباز الذهبى
المشتركة الفائزة بالباز الذهبى

	الراقص جون بوكس
الراقص جون بوكس

	لجنة التحكيم
لجنة التحكيم


موضوعات متعلقة


بالفيديو.. متسابق مصرى يبكى لجنة تحكيم برنامج "Arabs' Got Talent

بالفيديو.. موهبتان مصريتان تبهران لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت"









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودسيدمحمودمحمدسليمان

الحفريه

مدرسه جوهر الخاصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة