بالفيديو.. موهبتان مصريتان تبهران لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت"

الأحد، 28 ديسمبر 2014 01:10 م
بالفيديو.. موهبتان مصريتان تبهران لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت" أراب جوت تالنت - صورة أرشيفية
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت" أبهرت موهبتان مصريتان لجنة تحكيم البرنامج وأصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعى فور عرض البرنامج، الموهبة الأولى هى المتسابقة المصرية "ياسمينا" والتى تبلغ من العمر 16 عاما، حيث قدمت أغنية "عن العشاق سألونى"، لكوكب الشرق أم كلثوم، وأبهرت لجنة التحكيم مما جعل نجوى كرم تقول لها "نحن فى العالم العربى نبحث عن موهبة نقول لها "اه" وانتى لابد ان نقول لك "أه"، بينما قال لها النجم أحمد حلمى "الصوت القوى ده جاى منين؟ أنتى من أول ما غنيتى لحد ما وقفتى وأنا بقشعر، أنا حسيت إنى بفهم فى الغناء، كنتى أكثر من رائعة، شكرا إنك جيتى هنا".

بينما خرج على جابر عن المألوف كعادته وقال إنها لم تقنعه بقوة لذلك طلبت منها نجوى أن تغنى مقطعا آخر بدون موسيقى لتثبت لجابر أنه مخطىء، وغنت الفتاة بالفعل مقطعا من أغنية "إنت عمرى" ما جعل نجوى تضغط على الباز الذهبى، وقالت لها صوتك مليان، صوتك دسم، صوتك أكبر من سنك هذه حقيقة".

والموهبة الثانية كانت للشاب المصرى عمرو عمروسى والذى استطاع أن يبكى أعضاء لجنة تحكيم البرنامج بعد أن قدم مشهدا تمثيليا على المسرح عبر من خلاله عن تفكك العرب وابتعادهم عن فكرة الوحدة العربية، واستطاع عمرو من خلال هذا المشهد التمثيلى الذى لم يتخط الدقيقتين أن يوصل إحساسه للجنة التحكيم من خلال تعبيرات وجهه وعينيه فقط، واختتم عمروسى المشهد بتمزيق "التى شيرت" الذى كان يرتديه ليظهر أسفل منه أعلام بعض الدول العربية، والتى تعانى من آثار الحروب والنكبات، مخاطبا أعداء الوطن العربى قائلاً: "هذا وطن عربى إياكم أن تنتهكوه فاحذروا ثورته"، لدرجة أنه أبكى نجوى كرم وأحمد حلمى وتأثر به أيضا على جابر وناصر القصبى، وقال له جابر إنه معنى أن تقنع غولين تمثيل مثل أحمد حلمى وناصر القصبى معناها أنك فنان حقيقى.

وقالت له نجوى كرم "أنت أقنعتنى بأدائك وأبكتنى وأنه دائما تقول أن لو هناك 2 فى الوطن العربى يمتلكوا نفس إحساسك لم يكن هناك حروب فى الوطن العربى، سواء كان هذا تمثيلا أو شعورك الحقيقى لكنك أوصلتلى إحساسك".

وبعد انتهاء الحلقة انتشر فيديو المتسابقان المصريان بقوة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى مشيدين بقوة بموهبة الاثنين، وكيف يمتلكان موهبة حقيقية سواء ياسمينا فى الغناء، أو عمروسى فى التمثيل، حيث انتشرت فيديوهاتهما بقوة على المواقع مع إشادات كثيرة.

فيديو ياسمينا



فيديو عمرو عمروسي










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

j c

ام كلثوم الصغيرة

ام كلثوم الصغيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

لما محمد عبد الله

كويز

أعجبني جداً عمر عمروسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة