التيار الديمقراطى: تحالف الوفد كان متفقا مع عبدالجليل مصطفى للانصمام لـ"صحوة مصر"

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 12:14 م
التيار الديمقراطى: تحالف الوفد كان متفقا مع عبدالجليل مصطفى للانصمام لـ"صحوة مصر" السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شكرى أسمر، أمين لجنة الانتخابات للتيار الديمقراطى والقيادى بحزب مصر الحرية، أن تحالف الوفد بقيادة السيد البدوى كان متفقا مع عبد الجليل مصطفى، وعمرو موسى لضم أحزاب التحالف لقائمة صحوة مصر، ليتوحد الجميع تحت قائمة محايدة ترفع راية "الاتحاد المدنى الديمقراطى".

وأضاف أمين لجنة الانتخابات للتيار الديمقراطى لـ"اليوم السابع"، أن الهدف هنا كان أنه لا يوجد كيان حزبى منضم لآخر والجميع يرفع مصلحة مصر أولا، لافتا إلى أنه لا يعلم لماذا لم تصل المشاورات لنتيجة إيجابية حتى الآن.


وعن انتقادات تحالف الوفد لقائمة عبد الجليل مصطفى بأن اللجنة المحايدة التى ستختار المرشحين ستعتمد على السيرة الذاتية لكل مرشح، وأنها بعيدة عن الواقع ومدى شعبية كل مرشح، قال شكرى، إن اللجنة لا تعتمد على ذلك فقط بل هناك معايير أخرى من بينها رأى الأحزاب فى الشخصيات التى أرسلتها للجنة، ومدة القدرة على التشريع والرقابة، بالإضافة إلى إجراء بحث ميدانى فى المحافظات على شعبيتهم.


وأكد شكرى الأسمر، أن القائمة تعتمد على اختيار المرشحين بما يضمن تصدير فكرة جودة المرشح، نافيا ما تردد عن رفض "التيار الديمقراطىى" لوثيقة تحالف الوفد، موضحا أن التيار كان موافقا على وثيقة تحالف الوفد، لكنه كان يرغب فى موافقة على وثيقة التيار والتى كانت تنص على الأجندة التشريعية واضحة يتم العمل بها بالبرلمان، مشيراً إلى أن المفاوضات توقفت لأسباب غير مفهومة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة