"السادات الديمقراطى": لم ننضم لـ"تحيا مصر" رغم مفاوضاتنا مع التحالف

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 12:07 ص
"السادات الديمقراطى": لم ننضم لـ"تحيا مصر" رغم مفاوضاتنا مع التحالف الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عطية، المسئول الإعلامى لحزب السادات الديمقراطى، عدم صحة ما تردد من أخبار حول انضمام حزب السادات إلى تحالف تحيا مصر، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة تحت مظلة التحالف.

وقال محمد عطية، المسئول الإعلامى لحزب السادات الديمقراطى، فى بيان للحزب منذ قليل "لم يحدث اتفاق مع تحالف تحيا مصر بشأن التنسيق على خوض الانتخابات البرلمانية"، موضحا أن ما تم مجرد مفاوضات بين قيادات تحالف تحيا مصر، والدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى، ولم تنته إلى أى اتفاق حتى الآن".

وأعلن المستشار قدرى الشاذلى، رئيس حزب النصر الديمقراطى، عضو المجلس الرئاسى لتحالف "تحيا مصر" الانتخابى، أن الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى، سينضم للتحالف خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المستشار قدرى الشاذلى، رئيس حزب النصر الديمقراطى فى بيان له اليوم الأحد، أن زين السادات، عضو المجلس الرئاسى للتحالف - شقيق الدكتور عفت السادات - أكد خلال اجتماع الأمس أن رئيس حزب السادات سينضم للتحالف ويدعمه خلال انتخابات مجلس النواب المقبلة.

وأشار زين السادات، عضو المجلس الرئاسى لتحالف "تحيا مصر" الانتخابى، إلى أن رئيس حزب السادات الديمقراطى يعد مكسبا كبيرا للتحالف، وأنه سيحضر اجتماع المجلس الرئاسى المقبل المقرر له يوم الثلاثاء القادم، بمقر التحالف بمصر الجديدة.


موضوعات متعلقة..


رئيس حزب النصر: عفت السادات ينضم لتحالف "تحيا مصر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة