"الوفد المصرى": اندماج مع الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية خلال أيام

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 11:04 م
"الوفد المصرى": اندماج مع الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية خلال أيام عمرو نبيل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو نبيل، الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، أحد أحزاب تحالف الوفد المصرى، إن لقاء الحزب مع الدكتور السيد البدوى لم يحدد بعد، بسبب اللقاءات الكثيفة التى عقدها التحالف مع الأحزاب المنسحبة من ائتلاف الجبهة المصرية، خلال الأيام الماضية لبحث اندماجهم مع التحالف.

وأضاف نبيل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يتم حل جميع الإشكاليات المتعلقة بانضمام أحزاب المؤتمر والغد والتجمع المتعلقة باسم التحالف والوثيقة السياسية المتعلقة بالوفد المصرى التى اعترض عليها الأحزاب المنسحبة من ائتلاف الجبهة المصرية.

وتوقع الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة الاندماج بين أحزاب المؤتمر والتجمع والغد وتحالف الوفد المصرى خلال الأيام المقبلة، موضحًا أن النقاشات بين الطرفين فى تقدم مستمر، وسيكون هناك تحالف بيننا وبينهم على مستوى القائمة الانتخابية إلى جانب المقاعد الفردية التى تمثل 80% من مقاعد البرلمان المقبل.

كانت مصادر قد كشفت لـ"اليوم السابع" تفاصيل الاجتماع الذى عقد مساء أمس الأحد بين الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، مع سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع، والربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، واللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر، بمنزل الأول؛ لحسم المشاورات بشأن تكوين ائتلاف يضم الطرفين خلال انتخابات مجلس النواب.



موضوعات متعلقة

تفاصيل لقاء السيد البدوى برؤساء الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية فى منزله.. الاتفاق على تكوين ائتلاف "الوفد والأمل المصرى".. والانتهاء من أسماء المرشحين على مقاعد الفردى خلال أسبوع


الإصلاح والنهضة: تصريحات الوفد المصرى وعبد الجليل مصطفى تؤكد عدم التوافق










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة