ضبط تاجرى مخدرات بحوزتهما 130 كيلو بانجو وفرد روسى بأسوان

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 06:58 م
ضبط تاجرى مخدرات بحوزتهما 130 كيلو بانجو وفرد روسى بأسوان العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ضباط مباحث قسم ثان أسوان، اليوم، الاثنين، بإشراف اللواء محمد مصطفى عبد العال مدير أمن أسوان، فى ضبط كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 130 كيلو بقصد الاتجار، وسلاح نارى عبارة عن فرد روسى محلى الصنع.
تلقى العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، إخطاراً من الرائد إسلام ياسين رئيس عمليات إدارة البحث الجنائى، يفيد بوصول معلومات للرائد مصطفى شعراوى رئيس مباحث قسم ثان أسوان، عن قيام عاطلين بالاتجار فى المواد المخدرة عن طريق تخزين كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر.
وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، تمكنت قوة أمنية شارك فيها النقيب أحمد عرابى معاون مباحث قسم ثان، من ضبط المتهم "شكرى.م.م" 35 سنة، عاطل، ومقيم الحكروب، وبحوزته 40 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 120 كيلو جرام، بقصد الاتجار، وهاتف محمول بغرض تسهيل تجارته مع عملاءه.
كما نجحت القوة من ضبط المتهم "حسن.ن.خ" 30 سنة، عاطل، ومقيم زرزاره دائرة قسم ثان أسوان، وبحوزته 10 كيلو من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار، وسلاح نارى عبارة عن فرد روسى محلى الصنع، وعدد 5 طلقات من ذات العيار، بقصد الدفاع عن تجارته الآثمة.
تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة، وبإخطار النقيب محمد نبيل مدير العلاقات العامة بمديرية أمن أسوان، تحرر المحضر رقم 4 أحوال قسم ثان أسوان لسنة 2014، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة