ميريام فارس فى جلسة خليجية بأبوظبى وتطرح ألبومها "أمان" 5 يناير

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 02:26 م
ميريام فارس فى جلسة خليجية بأبوظبى وتطرح ألبومها "أمان" 5 يناير ميريام فارس
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس جلسة غنائية خليجية على مسرح بنى فوق الماء صمم خصيصاً فى "سكاى دايف" بمدينة أبوظبى وشاركها الحفل المطرب الخليجى فؤاد عبد الواحد، وكانت الجلسة على هامش فعاليات "سباق فولفو للمحيطات" التى تستضيفها أبو ظبى.

وكان الحفل أقيم على مسرح "سكاى لاين" فى كورنيش أبوظبى، الذى يبلغ حجمه 400 متر مربع، حيث تم تحويله إلى مجلس عربى تقليدى وسط المناظر الخلابة للكورنيش، وسط إخراج متكامل من حيث الصوت والبث المرئى متعدد الجوانب على حائط فوق المسرح تبلغ مساحته 60 مترا مربعا.

كما أحيت ميريام مؤخرا حفلاً كبيراً لصالح شركة "بورش" العالمية بـ"قصر الإمارات" فى أبو ظبى، وقدمت باقةً من أغنياتها وسط تفاعل الجمهور.

وأيضا تستعد ميريام للاحتفال بليلة رأس السنة واستقبال العام الجديد 2015، مع جمهورها فى قطر، حيث تستعد للسفر غدا لتحيى حفلا غنائيا كبيرا هناك.

فى حين أعلنت ميريام عن موعد طرح ألبوم الغنائى الجديد "أمان" فى الأسواق 5 يناير المقبل، والألبوم يضم 13 أغنية تتنوع بين الأغانى اللبنانية والمصرية والخليجية، ولا يكتفى الألبوم بالمزج بين اللهجات فقط، بل يعد عبارة عن مزيج بين أنواع موسيقية وثقافات مختلفة، كما من المنتظر أن يحمل مفاجأة لجمهورها حسب ما أكدته ميريام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكانت ميريام فارس كشفت عن أغنيتين من ألبوم "أمان"، الأولى وهى "دقوا الطبول" فى كليب لمشاهد من شهر عسلها وحفل زفافها، والثانية خلال مشاركتها فى البرايم الـ15 من برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمى" مساء الخميس 18 ديسمبر، وتحمل اسم "بذمتك" والتى أدتها على خشبة المسرح فى لوحة استعراضية.


أخبار متعلقة

ميريام فارس تنشر صورًا لها عبر "إنستجرام" احتفالاً بأعياد الميلاد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة