نجلاء البغدادى تقدم طرقًا بسيطة وآمنة لتنظيف العيون

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 10:12 م
نجلاء البغدادى تقدم طرقًا بسيطة وآمنة لتنظيف العيون العناية بالعيون
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ من النساء اللواتى يعانين من إزالة ماكياج العين وعدم تنظيفها بصورة جيدة، تقدم لكى "نجلاء البغدادى" مجموعة من القواعد المهمة لعملية إزالة ماكياج العيون وإكسابها نضارة وحيوية وجمال دائم.

* لابد أن تراعى جيداً أن تنظيف العين من الماكياج يحتاج إلى استخدام كريم أو لوشن خاص، وذلك قبل البدء فى تنظيف بقية الوجه، لأن الجلد المحيط بها أكثر رقة من بقيه جلد الوجه.

* إياك واستخدام "الكلينكس" فى تنظيف وجهك، خاصة فى منطقه العينين ولا تستخدمى المنديل فى حك بقايا الماكياج العالقة فى منطقه العينين، لأن المنديل يؤدى إلى إصابة بشرة العين، لأنها حساسة جداً، كما أنه يتميز بالخشونة والقسوة وإنما استعملى قطنه ناعمة ونظيفة لها.


* يجب أن تعتمدى على استخدام القطن النظيف المبلل بغسول منظف بالنسبة لمنطقة العينين، فقومى بغسل منطقة العينين ويجب أن تحرصى على تجفيفهما برقة وخفه، ثم مررى عليهما قطعة قطن مبللة بمحلول غسول العين، وسوف تلاحظين الفارق عندما تستيقظين صباحاً وتجدين عينين لامعتين.

- * عليكِ غسل العين جيداً مساء وقبل التوجه إلى النوم، حتى فى حالة عدم وضع أى ماكياج، لأن غسل العين وتنظيفها جيداً يعمل على إزالة كل ما يتعلق بها خلال ساعات النهار من مخلفات البيئة، والعوامل من أتربة.



موضوعات متعلقة..

بالصور.. 10 نصائح عبقرية لإصلاح أخطاء مكياجك.. لا تبالغى فى الأبيض أسفل عينيك.. خل التفاح والشاى الأخضر ضرورى لتوازن البشرة.. وكثرة البودر والكونسيلر يفقد طالتك الجمعة، 26 ديسمبر 2014 - 06:18 م

بالصور المتحركة..كيف تحصلين على عيون "صوفيا لورين"؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة