ننشر تفاصيل لقاء محلب برؤساء شركات توزيع الكهرباء.. رئيس الوزراء يعنف قيادات الوزارة بسبب شكاوى المواطنين من أزمة القراءات الخاطئة.. والمتحدث الرسمى: إتباع سياسة الثواب والعقاب لتشجيع المحصلين

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 04:19 م
ننشر تفاصيل لقاء محلب برؤساء شركات توزيع الكهرباء.. رئيس الوزراء يعنف قيادات الوزارة بسبب شكاوى المواطنين من أزمة القراءات الخاطئة.. والمتحدث الرسمى: إتباع سياسة الثواب والعقاب لتشجيع المحصلين إبراهيم محلب يجتمع برؤساء شركات الكهرباء بحضور رئيس الشركة القابضة للكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ننشر التفاصيل الكاملة للقاء المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بوزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر والمهندس أسامة عسران نائب الوزير والمهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء ورؤساء شركات توزيع الكهرباء الـ9، الذى استمر لمدة 3 ساعات، بسبب شكاوى المواطنين من القراءات الخاطئة لعدادت الكهرباء.

وكشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن رئيس الوزراء عنف قيادات الوزارة خلال الاجتماع وعرض عليهم استطلاعات الرأى الخاصة بشكاوى المواطنين من فواتير الكهرباء، التى يعانى المواطنى منها بسبب القراءات الخاطئة وعدم قيام المحصل بقراءة العدادات لفترة طويلة مما يتسبب فى تراكم الفواتير على المستهلك.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن "محلب" شدد على رؤساء شركات التوزيع بضرورة متابعة إدارة التحصيل بأنفسهم، لافتاً إلى أن هناك تحذيرات لرؤساء الشركات بنقلهم من مناصبهم فى حالة استمرار شكاوى المواطنين.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن اللقاء تطرق إلى مناقشة أسلوب العمل خلال المرحلة المقبلة لتحسين مستوى تحصيل فواتير الاستهلاك وإتباع أسلوب الثواب والعقاب لتشجيع المحصلين على مباشرة عملهم.

وأضاف الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تكليفات رئيس الوزراء شملت محورين الأول: التوسع فى العدادات مسبوقة الدفع، والثانى: هو استغلال العمالة الموجودة بالقطاع فى إدارة التحصيل لزيادة عددهم.

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية إلى أن المحور الأول يهدف إلى سرعة البدء فى تركيب العدادات مسبوقة الدفع للمستهلكين الجدد بالاضافة إلى تحويل العدادات الحالية التقليدية إلى مسبوقة الدفع لحل مشكلة القراءات الخاطئة.

وأكد الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن رئيس الوزراء شدد على عدم اللجوء إلى تعين عمالة جديدة واستغلال الطاقات الحالية، التى لا يتم الاستفادة منهم فى إدارة التحصيل وتقيم العمل عليهم ومحاسبتهم بشدة فى حالة التقاعص.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن معظم الشكاوى التى رصدها استطلاع الرأى، الذى قام به مجلس الوزراء من سكان الوجه القبلى.


موضوعات متعلقة

محلب يجتمع برؤساء شركات الكهرباء لحل ازمه انقطاع التيار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة