"بلدية المحلة" يتبرأ من العنتيل الرابع..ويؤكد:علاقاته تمت خارج النادى

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 04:11 م
"بلدية المحلة" يتبرأ من العنتيل الرابع..ويؤكد:علاقاته تمت خارج النادى الدكتور محمد الشافعى رئيس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد الشافعى رئيس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، أن عنتيل المحلة الرابع تم القبض عليه من داخل شقته، ولا يمت للنادى بصلة، وأن جميع علاقاته النسائية المشبوهة من خارج النادى وعمليات النصب والاحتيال التى قام بها وانتحاله صفة ضابط جيش والاستيلاء على أموال من عدد من السيدات والمواطنين كانت تتم فى شقته وفى أماكن أخرى بعيدا عن النادى.

وأضاف فى تصريحات خاصة اليوم الأربعاء، أن هذه الأفعال المنافية للآداب كانت تتم فى شقته حسب ما جاء فى تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة.

من جانبه أكد المحاسب محمد المحضى عضو مجلس إدارة النادى، أن النادى غير مسئول عن تصرفات الأعضاء خارج النادى وما قام به "محمد زعيتر" تم خارج النادى ولا يوجد له علاقة بأى عضو من أعضاء النادى، مضيفا أن هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون تشويه صورة النادى هم من كانوا يتفقون مع المتهم ويمارسون الرذيلة مع السيدات داخل شقته، وأنه سيتم التحقيق مع أى عضو بالنادى يحاول تشويه سمعة النادى.


أخبار متعلقة:

تفاصيل تحقيقات عنتيل المحلة الرابع بعد تجديد حبسه 15 يوما.. جرسون بنادى بلدية المحلة وراء علاقات المتهم بالفتيات ونشر فيديوهاته الجنسية..ووالدة المتهم كانت تصطحب الفتيات لشقتها بحجة خطبتهن للإيقاع بهن











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة