التحالف الإسلامى: سننظم زيارات للكنائس خلال الاحتفال بعيد الميلاد

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 11:48 ص
التحالف الإسلامى: سننظم زيارات للكنائس خلال الاحتفال بعيد الميلاد أحمد صبح القيادى بالتحالف الإسلامى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن التحالف الإسلامى، أنه سيقيم عددا من الفعاليات خلال مناسبتى الاحتفال بعيد الميلاد، والمولد النبوى الشريف، ستتضمن احتفالات واتصالات مع الأقباط فى رأس السنة الميلادية.

وقال أحمد صبح، القيادى بالتحالف الإسلامى:"سنتواصل مع الأقباط خلال الاحتفال بعيد الميلاد، وسننظم زيارات للكنائس لأننا جميعا أخوة فى الوطن ولا نريد التفرقة بين الإسلاميين والأقباط جميعهم يعيشون فى وطن واحد.

وأضاف القيادى بالتحالف الإسلامى، أن التحالف لا يفرق بين مسلم وغير مسلم، لأن الإسلام أرسل رحمة للعالمين ولا ينبغى التفرقة، وهو ما سيدفعنا لعمل زيارات للكنائس خلال أعياد الميلاد".

وأوضح القيادى بالتحالف الإسلامى، أن التحالف سيقيم احتفالات على مدار عدة أيام قبل حلول المولد النبوى الشريف، من خلال عمل موالد فى بعض القرى وتنظيم احتفالات ضخمة فى بعض المحافظات التى يتواجد فيها أعضاء التحالف بكثرة من أجل مشاركة الشعب المصرى فرحه بتلك المناسبة السعيدة.


موضوعات متعلقة:

إسلاميون وجهاديون سابقون يحددون خطوات القضاء على الإرهاب فى سيناء.. التحالف الإسلامى: لابد من هدم الأنفاق وإنشاء منطقة عازلة بـ5 كليومترات.. وجهادى سابق: إقامة علاقات جيدة مع شيوخ القبائل

الأربعاء..مؤتمر للتحالف الإسلامى لبيان أسباب عدم المشاركة فى 28 نوفمبر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة