"الوفد المصرى": التوقيع على وثيقة التحالف شرط الترشح على قائمتنا

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 06:27 ص
"الوفد المصرى": التوقيع على وثيقة التحالف شرط الترشح على قائمتنا حسام الخولى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس حسام الخولى مساعد سكرتير عام الوفد ورئيس لجنة انتخابات تحالف "الوفد المصرى"، إن التحالف على استعداد لضم أى شخص حزبى أو غير حزبى يرغب فى خوض الانتخابات البرلمانية، طالما توافرت فيها معايير الاختيار التى وضعها التحالف.

وأوضح حسام الخولى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تحالف الوفد المصرى طلب من الدكتور عبد الجليل مصطفى إرسال الأسماء التى بحوزته ممن يرغبون فى خوض الانتخابات على مقاعد القائمة لبحثها وإخلاء مقاعد لها بقائمة التحالف، مشيرا إلى أن التحالف يشترط توقيع كل من يرغب فى الترشح على قائمة التحالف أو مقاعده الفردية التوقيع على وثيقته الانتخابية.

وأشار "الخولى" إلى أن عدد من أحزاب التيار الديمقراطى التى أعلنت الانضمام إلى قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى لديها اعتراض على قائمة الوفد المصرى، مؤكدا أن الخط السياسى للتحالف يختلف مع الخط السياسى لعدد من أحزاب التيار الديمقراطى.

وأضاف "الخولى" أن عددا من أحزاب التيار الديمقراطى ترفع شعارات ضد النظام الحاكم، وهو ما يختلف مع مبادئ تحالف الوفد المصرى، لافتا إلى أن حزب الوفد لديه اعتراض على قانون التظاهر ولكنه قبل به فى سبيل الحفاظ على الوطن لفترة مؤقتة فى حين أصرت أحزاب التيار الديمقراطى على التظاهر، على حد قوله.


موضوعات متعلقة:


"الوفد المصرى": اندماج مع الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية خلال أيام








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة