بالصور.. كواليس حلقة "ليلة رأس السنة" على الحياة

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 04:34 م
بالصور.. كواليس حلقة "ليلة رأس السنة" على الحياة خالد سليم ورغدة شلهوب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة الحياة الأولى والحياة2 فى العاشرة والنصف مساء غد الأربعاء حلقة خاصة تقدمها المذيعة رغدة شلهوب احتفالا بليلة رأس السنة، حيث تستضيف رغدة فى أولى فقرات الحلقة الخاصة عالمة الأبراج ماجى فرح حيث تتحدث عن كتابها الجديد والوضع السياسى كما تراه فى 2015، حيث تتوقع ماجى تأزم الأوضاع السياسية فى العالم وحدوث ضربات قوية من حروب وكوارث بيئية تبدأ من بداية العام الجديد، وتتحدث ماجى عن توقعات الأبراج للعام الجديد.

كما تستضيف رغدة فى الجزء الثانى من الحلقة المطرب خالد سليم فى سهرة فنية خاصة يتحدث فيها عن طقوس احتفاله بليلة رأس السنة ويكشف عن آخر أخباره الفنية، ويغنى مجموعة من أجمل أغانيه خلال الحلقة.

وكان خالد سليم تعاقد مؤخرا مع المنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار مالكى شركة "مجموعة فنون مصر"، على المشاركة فى بطولة مسلسل "حسابات خاصة"، ليشارك فى بطولة العمل بجانب النجم طارق لطفى، ليكون هذا العمل هو التعاون الثانى بين سليم والشركة المنتجة، بعدما شارك معها الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل "أبو هيبة فى جبل الحلال"، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والذى حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب.


خالد سليم ورغدة شلهوب
خالد سليم ورغدة شلهوب

رغدة وخالد يلتقطان صورة سيلفى
رغدة وخالد يلتقطان صورة سيلفى

خالد سليم ورغدة فى صورة أثناء الحلقة
خالد سليم ورغدة فى صورة أثناء الحلقة

رغدة شلهوب
رغدة شلهوب

رغدة شلهوب تتألق بفستان أبيض
رغدة شلهوب تتألق بفستان أبيض

رغدة مع ماجى فرح<br>
رغدة مع ماجى فرح


أخبار متعلقة..
غناء وسهرات وتكريمات فى احتفالات النجوم بـ"رأس السنة" على الفضائيات.. مدحت صالح ومايا دياب مع محمود سعد على "النهار".. ومصطفى قمر يغنى "بابا نويل" لـ"صاحبة السعادة و"الحياة" تستضيف خالد سليم وأمينة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة