من هو "رافى بركات".. إعلاناته عادت بنا إلى عصر "الفنكوش".. يقولون شخصية كرتونية.. توكيل سيارات.. ولكن مقربون من داعية شهير يؤكدون أنه بطل رواية جديدة ستكون حديث العالم

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 10:13 م
من هو "رافى بركات".. إعلاناته عادت بنا إلى عصر "الفنكوش".. يقولون شخصية كرتونية.. توكيل سيارات.. ولكن مقربون من داعية شهير يؤكدون أنه بطل رواية جديدة ستكون حديث العالم إعلانات رافى بركات
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع نهاية عام واستقبال آخر تكثر الإشاعات والأقاويل فى الشارع المصرى وأحيانا يكون لها أساس من الصحة والأغلب تكون من وحى الخيال والتكهنات، ومنذ أيام انتشرت إعلانات فى كل بقاع القاهرة تحمل شعار: انتظروا "رافى بركات"، وسحبت البساط من إعلانات مرشحى البرلمان التى بدأت تغزو الشوارع ليسأل كل من تقع عينيه على اللافتات الضخمة المعلقة فى أهم الميادين والشوارع من هو؟.

ولأن الإعلان غامض ولا يحمل أى تفاصيل سوى الاسم بدأ البعض بالتخمين والتنكيت على صفحات التواصل الاجتماعى حيث أطلقوا على رافى بركات "فنكوش السنة الجديدة".



1- رافى بركات على صفحات " الفيس بوك"

من يبحث عن " رافى بركات" على صفحات التواصل الاجتماعى سيجد صفحة مخصصة باسمه على "الفيس بوك" وقد سجلت 47.628 إعجابًا، ولا تحمل إلا بعض صور الإعلانات الموجودة فى الشوارع والتى تؤكد هى الأخرى أن من ينتظر "رافى بركات" سيعرف الكثير، لكن الصفحة لم تقد أى معلومة جديدة، فلا نعرف من هم هؤلاء المعجبين ومن أين أتوا.




2- رافى بركات على الإنترنت:

ولم يغفل القائمون على حملة إعلانات "رافى بركات" بتصميم موقع على شبكة "الإنترنت" يحمل اسمه ولكن لم يتم افتتاحه بعد فهو مثل باقى الإعلانات تنصحك بالانتظار لتعرف من هو"رافى بركات".



3- نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ورافى بركات

ولم يسلم "رافى بركات" غير المعروف إلى الآن من فضول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الذين بحثوا ونقبوا حتى توصلوا أن اسم "الدومين" الخاص بموقع "رافى بركات" هو "بسمة أمل" أى نفس اسم البرنامج الشهير للداعية "عمرو خالد".






4- رافى بركات وإعلانات فى كل مكان

تقدر قيمة الحملة الإعلانية لرافى بركات بملايين الجنيهات فأغلبها يتوسط الشوارع الراقية وتوجد بكثافة أعلى " كوبرى 6 أكتوبر، المحور، الدائرى"، وذلك حتى يرى جميع الشعب المصرى عبارة "رافى بركات" وينظر ظهورة بفارغ الصبر.



5- رافى بركات والداعية المشهور

ولأن البعض ربط بين اسم "رافى بركات" وبين اسم الداعية المشهور فهناك من قال إنه برنامج جديد له سيعرض فى العام الجديد على شاشات إحدى الفضائيات.

لكن هناك أحد المقربين من الداعية أكد لـ"اليوم السابع" أن "رافى بركات" بطل لأولى روايات الداعية الدينى وهو ليس إلا شابًا من بنى سويف له قدرات خاصة وإصرار غريب على النجاح وتحدى الصعاب، وفى النصف الأول من الشهر المقبل سيكون موعد إطلاق الرواية الجديدة التى ستفاجئ الجميع بشخصية "رافى بركات" التى ستغير الكثير من طباع البشر وشخصياتهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة