الرئيس يعقد سلسلة من اللقاءات مع شباب الأحزاب والحركات السياسية

الخميس، 04 ديسمبر 2014 11:22 ص
الرئيس يعقد سلسلة من اللقاءات مع شباب الأحزاب والحركات السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى يعتزم عقد سلسلة من اللقاءات مع ممثلى الشباب فى القوى والتجمعات المختلفة خلال الفترة المقبلة، بهدف التعرف على وجهة نظرهم فى كافة المستجدات الداخلية والخارجية، خاصة بعد النجاح الكبير للقاء الذى جمع الرئيس بشباب الإعلاميين والصحفيين والذى تم عقده مؤخرا.

وأكدت مصادر مطلعة أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى من المقرر أن يعقد خلال الأيام القليلة المقبلة لقاء مع شباب الأحزاب، كما يعتزم عقد لقاء مماثل مع شباب القوى السياسية غير الحزبية.

وأوضحت المصادر أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى سيعقد أيضا لقاء مع شباب الأطباء والتجمعات المهنية المختلفة، وذلك فى ضوء التحركات المكثفة التى يقوم بها الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، من أجل فتح قنوات تواصل مباشرة بين الشباب ومؤسسة الرئاسة من أجل إشراك هذه الشريحة الهامة فى تنفيذ المشروعات الوطنية المختلفة.

وتأتى هذه التحركات من جانب مؤسسة الرئاسة عقب النجاح الكبير للقاء الذى عقده الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، مع شباب الصحفيين والإعلاميين والذى أسفر عن عدد كبير من التوصيات الهامة من بينها قرار السيسى بإصدار قانون لتجريم إهانة ثورتى 25 يناير و30 يونيو، كما شدد الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى خلاله على ضرورة تلاحم الشعب المصرى فى مواجهة التحديات التى تعانى منها الأمة المصرية.


موضوعات متعلقة..


اليوم.. الرئيس يلتقى 4 وزراء لمناقشة المشروعات القومية والتنموية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة