العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات:لدينا خطة توسع بنسبة 150% فى 2015

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 05:53 م
العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات:لدينا خطة توسع بنسبة 150% فى 2015 يانكيس نايمان العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات مع محرر "اليوم السابع"
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يانكيس نايمان، العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات، إن حجم استثمارات الشركة فى مصر كان 280 مليون منذ أن تأسست الشركة فى عام 2002، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك 5 مصانع للإنتاج فى مصر، يعمل بها نحو 1963 موظف، بحجم استثمارات يبلغ 1.7 مليار جنيه مصر خلال عام 2014.

وأشار نايمان فى حواره مع "اليوم السابع"، إلى أن الشركة لديها خطة للتوسع فى استثمارتها فى مصر خلال الفترة المقبلة، من خلال وضع خطة لزيادة استثمارتها فى 2015 بنسبة 150% عن حجم الاستثمارات الموجود حاليا، من خلال تطوير المصانع الخاصة بالشركة وزيادة حجم الإنتاج بها.

وفيما يتعلق بالحصة السوقية للشركة فى السوق المحلى، قال نايمان "غير مصرح لى أن أعلن عن الحصة السوقية.. ولكن فيما يتعلق بمنتجات البيرة والنبيذ فنحن نستحوذ على النسبة الأكبر فى السوق المصرى".

وحول المسئولية المجتمعية للشركات، قال العضو المنتدب لـ"الأهرام" للمشروبات، إنه فى الماضى قامت الشركة باستثمار ما يقرب من 45 مليون جنيه فى مشروعات عديدة من خلال بناء الكبارى التى تساعد على تسهيل الحركة المرورية، لافتًا إلى أنه خلال الفترة الحالية يتم التركيز على دعم القطاع السياحى من خلال تدريب العاملين بالقطاع ورفع مستوى كفاءتهم خاصة وأن ذلك سيعود على الشركة بالنفع وعلى قطاع السياحة بشكل عام.

ووجه العضو المنتدب للشركة رسالة إلى المستثمرين فى الخارج داعيا إياهم الاستثمار فى مصر نظرا لما تملكه من مقومات تجعلها بيئة خصبة للاستثمار ومن هذه المميزات التوزيع الديموغرافى للسكان، مطالبا الجهات المعنية بضرورة توفير الاستقرار الاقتصادى والأمنى والذى بدوره سيعمل على تشجيع المستثمرين الاستثمار فى مصر.

وفى مجال الحفاظ على البيئة، أوضح أن الشركة نجحت منذ عام 2011 فى خفض معدل استهلاك الكهرباء بنسبة 32%، حيث يعتمد المقر الرئيسى للشركة على مصابيح موفرة للطاقة، بينما ارتفع معدل توفير استهلاك المياه بنسبة 21%، وخلال عام 2013 نجحت الشركة فى إعادة تدوير 59% من نفاياتها، وبالإضافة إلى كل ذلك، انخفضت انبعاثات غاز ثانى أكسيد الكربون بنسبة 8.7% خلال عام 2014.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة