بالصور.. آخر تقاليع أحذية الزفاف.. من الكعب العالى والجلد الصلب للسنيكر والكوتشى ويا قدمى لا تتعب.. الكوتشى أحدث صيحة لأحذية الزفاف والألوان الصاخبة آخر موضة

السبت، 06 ديسمبر 2014 12:11 م
بالصور.. آخر تقاليع أحذية الزفاف..  من الكعب  العالى والجلد الصلب  للسنيكر والكوتشى ويا قدمى لا تتعب.. الكوتشى أحدث صيحة لأحذية الزفاف والألوان الصاخبة آخر موضة كوتشى العريس والعروس
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت فى الفترة الأخيرة تقاليع مبتكرة خاصة بليلة الزفاف على مستوى فقرات اليوم، وطرق الاحتفال وأماكن التصوير، ولم يقف التطور عند هذا الحد، إنما خضعت الملابس أيضا لهذا التطور، ولتلك الأفكار الجديدة، فلم يعد الزى الكلاسيكى أو السواريه هو المسيطر على الأمر.

فهناك من أدخل بعض الألوان الصارخة على الفستان الأبيض التقليدى، وهناك من ابتدع صيحة "الماتشينج" بين فستان العروس ورباط العنق الخاص بالعريس، وتعتبر ظاهرة ارتداء "الكوتشى" هى آخر وأحدث هذه الموضات التى أثارت جدلا كبيرا وضربت بشكل الأحذية التقليدى عرض الحائط، وأضفت لمسة مبتكرة على ملابس كل من العروسين وأصدقائهما فى نفس الوقت.

وتقول خبيرة الموضة والجمال "مى فهمى" الكوتشى أصبح الاختيار الأمثل بالنسبة للعروسين سواء على مستوى استخدام أفكار جديدة ومجنونة فى ليلة زفافهما تميزهما عن غيرهما، أو من ناحية توفير أكبر قدر ممكن من الراحة.

وبدلا من الأحذية ذات الكعب العالى للعروس وصديقاتها التى تعيق حركتهن وتسبب ألم ومضاعفات مبالغ نتيجة ارتدائها طوال اليوم، وبدلا من الحذاء "الفورمال" بالنسبة للعريس وأصدقائه الذى يتسم بصلابة جلده وضيقه نسبيا من الأمام، يأتى الحل العملى المختزل فى ارتداء "الكوتشى".

وأضافت يمكن ارتداؤه بشكل وألوان توازى لموديل البدلة أو الفستان، أو بألوان صارخة وبعيدة تماما عن ألوان ملابس العروسين، كما يمكن ارتداؤه بالاتفاق مع الأصدقاء بلون أو موديل موحد.


العروسان وأصدقائهما يرتدون
العروسان وأصدقائهما يرتدون "الكوتشى"


البرايد ميد يرتدين الكوتشى
البرايد ميد يرتدين الكوتشى

برايد ميد عصرى
برايد ميد عصرى

أصدقاء العريس يرتدون
أصدقاء العريس يرتدون "الكوتشى"

عروس ترتدى كوتشى  بينك
عروس ترتدى كوتشى بينك

صديقات العروس يرتدين كوتشى عصرى
صديقات العروس يرتدين كوتشى عصرى

فكرة جديدة لارتداء  الكوتشى
فكرة جديدة لارتداء الكوتشى

كوتشى أبيض
كوتشى أبيض

كوتشى برتقالى وفكرة مجنونة
كوتشى برتقالى وفكرة مجنونة

كوتشى أسود بموديل عصرى
كوتشى أسود بموديل عصرى



موضوعات متعلقة

بالصور.. أحدث خطوط موضة فساتين الزفاف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة