رئيس حى المقطم: صاحب واقعة "أنت عبيط يلا" أنشأ عشة للتدليس بطلب شقة

السبت، 06 ديسمبر 2014 04:50 م
رئيس حى المقطم: صاحب واقعة "أنت عبيط يلا" أنشأ عشة للتدليس بطلب شقة رئيس حى المقطم عبد السميع وهدان
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل رئيس حى المقطم عبد السميع وهدان، ردا على ما نشر بعنوان "رئيس حى المقطم لمواطن يتقدم بشكوى "أنت عبيط يلا" جاء فيه: إيماء إلى ما نشر بتاريخ 5 – 12 – 2014 بجريدتكم الموقرة بالصفحة الثالثة عن الأستاذ أحمد عبد الراضى تحت عنوان "رئيس حى المقطم لمواطن يتقدم بشكوى أنت عبيط يلا" .

أكد رئيس الحى، أن المواطن المذكور قام بإنشاء عشة أمام المساكن الجديدة بشارع الشاعر أحمد فؤاد نجم، وأقام فيها إقامة دائمة قاصداً من ذلك التدليس على الدولة ليطلب شقة فى المساكن التى تقيمها الدولة لأصحاب البيوت التى تزال بسبب الخطورة عليها، وتمت إزالة العشة حتى لا تكون نواة لتكرارها من آخرين يفكرون بنفس الأسلوب، ولما صممت على الإزالة بعد وضع العشة مرة أخرى قام بالسب و اللعن.

وأردت أن أوضح لسيادتكم الأسلوب الذى يتخذه هذا المواطن وآخرين مثله للحصول على شقة ليضيع حقوق المحتاجين فعلا، و ما تم إزالته ليس كشكا ولكنها عشة للإقامة فيها .

وكانت قد شهدت جولة الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، يوم الخميس الماضى، بحى المقطم لمتابعة إنشاء الوحدات السكنية المخصصة لسكان العشوائيات، شكوى مقدمة من أحد المواطنين بشأن إزالة أحد الأكشاك المخالفة، وحاول المواطن الذى يُدعى "فوزى محمد" لقاء المحافظ، إلا أن المسئولين رفضوا. وطالبه رجال الأمن والمسئولين بعرض الشكوى على عبد السميع وهدان رئيس الحى فقال المواطن، "تقدمت لترخيص الكشك إلا أن الحى رفض، فكان الرد من رئيس الحى، أنت عبيط يالا"، وتساءل المواطن " طيب هعيش إزاى؟".




موضوعات متعلقة..
بالفيديو.. رئيس حى المقطم لمواطن تقدم له بشكوى: "أنت عبيط يلا".. ومحافظ القاهرة: مشروع الأسمرات السكنى على مساحة 40 فدانا وبتكلفة 750 مليونا.. ويؤكد: إنشاء 4 آلاف وحدة سكنية للعشوائيات نهاية 2015











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة