محمد يوسف: الأهلى قادر على التتويج بـ"الكونفيدرالية" لخبرته فى النهائيات

السبت، 06 ديسمبر 2014 01:52 م
محمد يوسف: الأهلى قادر على التتويج بـ"الكونفيدرالية" لخبرته فى النهائيات محمد يوسف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد يوسف، المدير الفنى لنادى الشرطة العراقى والأهلى السابق، أن المارد الأحمر قادر على التتويج ببطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفيدرالية"، كأول نادٍ مصرى يفوز بها على حساب سيو سبورت الإيفوارى، خلال المباراة التى تجمع الطرفين مساء اليوم السبت على ملعب استاد القاهرة.

أضاف محمد يوسف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أهم ما يميز الأهلى اليوم أمام سيو سبورت أنه فريق اعتاد التعامل بخبرة كبيرة خلال النهائيات الأفريقية وحسمها لصالحه، إضافة إلى ميزة اللعب الجماعى التى يمتكلها لاعبوه فى حالة الحفاظ على شباكه نظيفة.

واعترف المدير الفنى السابق للأهلى بأزمة الغيابات التى يعانى منها الأهلى خلال مباراته أمام سيو سبورت، ومدى تأثيرها السلبى على أداء الأهلى ككل داخل الملعب، بعد فقدان عمرو جمال وشريف إكرامى ومحمد ناجى جدو، وأخيراً محمود حسن "تريزيجيه"، مُشدداً على أن الكرة الجماعية ستكون العامل المضاد لتفادى هذه الغيابات، مؤكداً أن لاعبى الأهلى قادرون على تنفيذ هذا على أرض الواقع.

واختتم "يوسف" تصريحاته مشيداً بالدور الكبير الذى سيلعبه الجمهور داخل مدرجات استاد القاهرة فى مؤازرة الأهلى أمام سيو سبورت الإيفوارى حتى الوصول إلى نهائى الكونفيدرالية.

يشار إلى أن محمد يوسف قاد الأهلى للتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى عام 2013، فيما فاز بلقب السوبر الأفريقى على حساب الصفاقسى عام 2014.
اقرأ أيضاً

صالح موسى يتقدم بطلب رسمى للرحيل عن الزمالك


الغزال وإكرامى الأكثر مشاركة مع الأهلى فى الكونفدرالية بـ10 مباريات.. جدو ورءوف الأقل بـ3 مواجهات فقط.. و3 مدربين فى مشوار الأحمر


إصابات وإنسحابات وإجبار الخصم على الاستسلام فى بطولة المصارعين للفنون القتالية.. والفوز بـ “جولة واحدة” تطغى على المنافسات.. و”بطل العرب” حكم


“الألتراس” يقتحم مدرجات “ثالثة شمال” لحضور نهائى الكونفدرالية


“ميلان” و”بوكاجونيور” يترقبان تعثر الشياطين


الزمالك يعد الحرس القديم بصرف مستحقاتهم 10 ديسمبر


صحيفة: “صلاح” يقترب من الإنتر مقابل 15 مليون يورو


مدرب الأفيال يتحدث عن فضيحة الكاميرون وكوت ديفوار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة