بنك القاهرة: تعليمات للفروع لتسهيل صرف عائد شهادات قناة السويس

الأحد، 07 ديسمبر 2014 08:05 م
بنك القاهرة: تعليمات للفروع لتسهيل صرف عائد شهادات قناة السويس منير الزاهد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال منير الزاهد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إنه تم التأكيد على كافة فروع البنك لإتخاذ كافة الإجراءات والسبل للتيسير على أصحاب شهادات استثمار قناة السويس، وتوفير الوقت والجهد لهم.

وأشار الزاهد فى تصريحاتٍ له إلى أن اليوم الأول لصرف العائد قد شهد انسيابية فى العمل بجميع فروع البنك نتيجة لتنظيم عملية صرف عائد الشهادات، حيث أتاح البنك إمكانية صرف العائد لعملائه عن طريق ماكينات الصارف الآلى للبنك، كما اتخذ البنك مجموعة من الإجراءات للتيسيير على المكتتبين من بنك القاهرة عن طريق البنوك الأخرى فى صرف العائد عن طريق بنوكهم حرصاً من البنك على تحقيق عامل السهولة والإنسيابية لهم فى صرف العائد.

وأكد الزاهد، قيام البنك بضخ أول عائد لشهادات استثمار تنمية محور قناة السويس الجديدة اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 7 ديسمبر 2014 ولمدة 8 أيام عمل، وذلك فى حسابات العملاء عبر شبكة فروع البنك المنتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح الزاهد أن عائد شهادات استثمار القناة يصدر فقط للسادة العملاء حائزى الشهادات فئة 1000 جنيه ومضاعفاتها بسعر فائدة 12% لمدة 5 سنوات ويصرف العائد كل 3 أشهر ويمكن سحبها فى أى توقيت عن طريق ماكينات الصراف الآلى للبنك والمنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

يُذْكَر أن آلية صرف عائد الشهادات تتم عن طريق الحسابات التى تم فتحها للعملاء وقت شراء الشهادات، حيث سيتم تحويل العائد على الحسابات بأنواعها سواء الحسابات الجارية أو حسابات التوفير أو عن طريق الصرف النقدى الكاش من داخل الفروع أو من خلال ماكينات الصارف الآلى بالبنك والمنتشرة فى مختلف المناطق والأحياء، مؤكدًا أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلى بالنقدية "الكاش" بشكل منتظم لمقابلة احتياجات العملاء.

شهادات استثمار القناة فئتى؛ 10 و100 جنيه ومضاعفاتها يتم صرف عائدها بشكل تراكمى بعد انتهاء 5 سنوات مدة استحقاق الشهادة.

وشهدت فروع بنك القاهرة اقبالاً كبيراً من جانب المواطنين على شراء شهادات استثمار قناة السويس حيث شارك بنك القاهرة فى جمع نحو 64 مليار جنيه خلال 8 أيام فى الفترة خلال الفترة من 4 حتى15 سبتمبر 2014، وسط إقبال تاريخى من المصريين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة