الفشل يُلاحق 5 نجوم ويهدد مستقبلهم مع أنديتهم.. فان جال يتخلى عن فالكاو.. نهاية مأساوية تنتظر بالوتيللى.. الإصابة تُهدد مسيرة فيرمايلين.. "دكة الريال" تُحبط تشيشاريتو

الإثنين، 08 ديسمبر 2014 05:29 م
الفشل يُلاحق 5 نجوم ويهدد مستقبلهم مع أنديتهم.. فان جال يتخلى عن فالكاو.. نهاية مأساوية تنتظر بالوتيللى.. الإصابة تُهدد مسيرة فيرمايلين.. "دكة الريال" تُحبط تشيشاريتو أنخيل دى ماريا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب نهاية الدور الأول بالدوريات فى القارة الأوروبية، يبدأ التركيز على عدد من النجوم متنبأ برحيلهم عن أنديتهم ربما فى موسم الانتقالات الشتوى أو بشكل أكبر فى الانتقالات الصيفية، حيث تكون الفرصة أكبر فى العروض والمدة أطول لإتمام الصفقات، ولأسباب مختلفة، يرصد "اليوم السابع" 5 نجوم متوقع رحيلهم عن أنديتهم:



الكولومبى رادميل فالكاو: مهاجم مانشستر يونايتد لإنجليزى، والذى تأكد بشكل كبير رحيله بنهاية الموسم عن "أولد ترافورد" بعد انتهاء فترة إعارته من ناديه الأصلى موناكو الفرنسي، ولم يقدم فالكاو المرجو منه منذ وصوله إلى مانشستر، بسبب مشاكل فى مستوى لياقته البدنية التى لم يستعدها بشكل كامل بعد الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى تعرض لها مطلع العام الجاري، وكان الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد، قد ألمح بشكل غير مباشر إلى أنه لا يريد مدّ إعارة فالكاو، بعد التصريحات التى أطلقها بأنه غير مهتم لغضب فالكاو فى حالة ملازمته مقاعد البدلاء فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لا يقدر على المشاركة لأكثر من 20 دقيقة فى كل مباراة نظرًا لاعتماد الدورى الإنجليزى على السرعة والمهارة.




الإيطالى ماريو بالوتيللى: مهاجم ليفربول الإنجليزى والذى لم يقدم أى شيئًا يذكر منذ أن تم التعاقد معه فى الصيف الماضي، حيث لم يسجل اللاعب أى هدف بالدورى الإنجليزى حتى الآن بعد مرور 15 جولة، فيما لم يسجل سوى هدفين الأول بدورى أبطال أوروبا والثانى ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان"، فضلًا عن ذلك سلوكياته الخاطئة وتصرفاته المثيرة للجدل، وأخرها الاتهام الموجه إليه من الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم بمعادة السامية بعد ما نشره على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وقد يواجه عقوبة بالإيقاف 3 مباريات، وقد وجه إليه بريندان رودجرز مدرب ليفربول تحذيرًا طالبه فيه بالانضباط أو الرحيل.



البلجيكى توماس فيرمايلين: مدافع برشلونة الإسبانى الذى يعانى من إصابة فى أوتار الركبة منذ قدومه إلى ملعب "كامب نو" من أرسنال الإنجليزي، ولم يشارك فى أى مبارة رسمية بقميص البارسا حتى الآن، وقد ينتهى الأمر بالتضحية به خاصة أنه قد يحتاج لفترة طويلة للتعافى من إصابته التى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى مونديال البرازيل الصيف الماضي.



المكسيكى خافيير هيرنانديز: الذى يلعب فى ريال مدريد الإسبانى على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، والذى أكد فى تصريحات مؤخرًا أنه لا يضمن مستقبله مع الريال خاصة أنه لم يشارك أساسيًا بل يلازم مقاعد البدلاء فى معظم مباريات الملكي، كما أشار "تشيشاريتو" إلى أنه لن يعود للمان يونايتد ليجلس على الدكة وإنما يريد الانتقال لفريق يضمن له اللعب أساسيًا.



الأرجنتينى أنخيل دى ماريا: لاعب وسط مانشستر يونايتد وإن كان أمر رحيله عن "أولد ترافورد" صعب كثيرًا بالنسبة للحالات السابقة، خاصة أن يونايتد تعاقد معه بمبلغ ضخم مقابل 60 مليون إسترليني، كما أنه يؤدى جيدًا مع الفريق، ولكنه يفتقد كثيرًا اللعب فى دورى أبطال أوروبا ومن ثم قد يكون ذلك مبررًا قويًا لرحيله عن "أولد ترافورد" إذا ما نجح الشياطين الحمر بالتأهل للبطولة الأوروبية التى غاب عنها هذا الموسم، فى الموسم المقبل، كما أنه أشار فى تصريحات مؤخرًا إلى أنه يعانى من الطقس شديد البرودة الذى لم يعتاد عليه عندما كان لاعبًا فى ريال مدريد.

أقرأ أيضاً..

مفاجأة.. الزمالك يُجهِّز ميدو لخلافة باتشيكو

المقاصة يسابق الزمن لاستعادة العشوائى أمام الزمالك

قمر يطلب تغيير مركزه فى تشكيلة الزمالك

بالفيديو.. ميسى يعود لمركزه المفضل بعد 10 سنوات.. إنريكى يحل أزمة صيامه عن التهديف بخطة ريكارد.. والبرغوث يحتفل بآخر11 هدف.


البرازيلى “لازارونى” يقترب من تدريب العراق

ساو باولو يتعاقد مع لاعب برازيلى من السجن

14 اعترافا لـ”رونالدو”.. أنا التاريخ وأعيش الحلم.. أنشيلوتى أفضل مدرب.. ميسى ليس استثناءً.. وهناك من يكرهنى

بالفيديو.. روبى كين يُهدى جالاكسى الدورى الأمريكى بهدف قاتل









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة