"Tardar Sauce" أشهر قطة على الإنترنت تصل ثروتها لـ 100 مليون دولار

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 05:06 ص
"Tardar Sauce" أشهر قطة على الإنترنت تصل ثروتها لـ 100 مليون دولار القطة "Tardar Sauce"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صور القطط، واحدة من أكثر الصور تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى، والإنترنت بشكل عام، ويغلب عليها جميعا طابع البراءة المتوفر فى وجه القطط.

لكن هناك قطة واحدة فقط هى التى تمتاز بالغضب على الإنترنت، ويستعملها رواد مواقع التواصل فى التعبير على العنف والجراءة، والمعروفة باسم "القطة الغاضبة"، وهو ما جعلها أشهر قطة على الإنترنت، والمفاجأة أنها أصبحت بالنسبة لصاحبتها "مصدر ثراء".

وتقول " Tabatha Bundesen" صاحبة "Tardar Sauce" (وهو الاسم الأصلى للقطة) لمجلة "express" البريطانية "إن ما حدث خلال العامين الماضيين كان غير متوقع على الإطلاق، ويعتبر شيئا غير معقول".

خلال عامين فقط حققت القطة ما يقارب 100 مليون دولار من خلال استعمال وجهها واسمها على مجموعة واسعة من المنتجات، بما فى ذلك كتب أكثر مبيعا وفيلم سينمائى.

وأضافت "Tabatha" أنها تركت وظيفتها كنادلة فى غضون أيام من أول ظهور للقطة على وسائل الإعلام الاجتماعية، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف هاتفها عن الرنين.

وقالت إن "Tardar Sauce" أصبحت نجمة الإنترنت بعد أن نشر شقيق " Bundesen" صورة لها على الإنترنت، وتعدى عدد متابعيها على "تويتر" 255 ألفا، و521 ألفا على "إنستجرام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة