عروس "ستار أكاديمى" ليا مخول فى مواجهة عريسها إيلى إيليا هذا الأسبوع

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 04:03 م
عروس "ستار أكاديمى" ليا مخول فى مواجهة عريسها إيلى إيليا هذا الأسبوع ليا مخول
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع الإعلان عن اسمى الطالبين اللذين دخلا دائرة خطر التسميات الأسبوعية، تقف عروس الأكاديمية ليا مخول فى مواجهة عريسها وابن بلدها إيلى إيليا، فى ختام البرايم الرابع عشر من برنامج "ستار أكاديمى"، الذى سيعرض بعد غد الخميس.

مواجهة صعبة بين الطالبين سيشهدها مسرح "ستار أكاديمى"، مع دخول البرنامج المرحلة النصف النهائية والنهائية، تحسم عودة إيلى أو ليا إلى الأكاديمية، بينما ستكون أجواء المسرح مشتعلة فى البرايم الرابع عشر، بحضور ضيفيه النجمة اللبنانية مايا دياب والنجم المصرى حكيم.

ليا مخول
ليا مخول

3 برايمات ويسدل الستار على الموسم العاشر من البرنامج الأشهر فى العالم والأقوى فى الوطن العربى لاكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمى" فمن الذى سيفوز باللقب العاشر للبرنامج.

المنافسة الآن تنحصر بين كل من ليا مخول وإيلى ميشال إيليا من لبنان، غادة الجريدى من تونس ومينا عطا ومحمد شاهين من مصر، ولكن من الواضح أن المتسابقين المصريين محمد شاهين ومينا عطا، هما اللذان ينافسان بقوة على اللقب وأن هناك فرصة لهما للحصول عليه، فهما يمتلكان كل المقومات للفوز بلقب الموسم العاشر لستار أكاديمى فهما لديهما قدرات صوتية تؤهلهما بجانب تمتعهما بحب واحترام الطلاب والمسئولين بالأكاديمية وشعوب الوطن العربى.
إيلى إيليا
إيلى إيليا
كما أن محمد شاهين ومينا عطا يتمتعان بدعم الكثير من النجوم المصريين كما طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى بالوقوف إلى جانبهما من أجل الواجب الوطنى، الذى يجعل المتسابقان المصريان ينافسان بقوة هذا العام أنهما أقل وقوعا فى دائرة الخطر بل إن مينا أكثر متسابق حصل على التوب1 فى البرنامج وهو ما لا يحدث إلا نادرًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة