تجديد حبس مسن تعدى جنسيا على أحد الأطفال بمنطقة الوراق

الأربعاء، 12 فبراير 2014 11:34 ص
تجديد حبس مسن تعدى جنسيا على أحد الأطفال بمنطقة الوراق صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس مسن لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدى على طفل جنسيا، والاعتداء عليه بالضرب بمنطقة الوراق.

كان عمرو البنا مدير نيابة الوراق تحت إشراف المستشار ياسر عبد اللطيف رئيس النيابة قد أمر بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، التى تجرى معه، لاتهامه بالتعدى على طفل جنسيا، كما أمرت النيابة بعرض الطفل على الطب الشرعى.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد بقيام مسن بهتك عرض طفل، بعد أن تعدى عليه جنسيا داخل كشك ملك للمتهم، حيث يقوم المتهم باستدارج الأطفال بحجة إعطائهم الحلوى ويقوم بالتعدى عليهم.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما قام المتهم ويدعى "إبراهيم.م" 60 سنة صاحب كشك بمنطقة الوراق، بمحاولة استدراج أحد الأطفال ويدعى "م.م" وعندما رفض الطفل قام المتهم بالتعدى عليه رغما عنه، مما أصابه بسحجات وكدمات، فقام بإخبار أسرته، التى تقدمت ببلاغ، وتم ضبط المتهم.

وأمام النيابة أنكر المتهم ارتكابه الواقعة، ولكن التحريات أثبتت صحتها، أن المتهم اعتاد التعدى جنسيا على الأطفال، وتم عرض الطفل على الطب الشرعى، وحبس المتهم على ذمة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة