بالصور والفيديو.. انفجار ماسورة غاز فى عقار بالمهندسين.. الحادث يسفر عن تحطم سيارتين ونافذة محل وتدمير شقة.. تعطل المرور نتيجة سقوط واجهة شقة منهارة.. ومباحث الدقى: الانفجار لم يسفر عن وقوع إصابات

الخميس، 20 فبراير 2014 08:09 ص
بالصور والفيديو.. انفجار ماسورة غاز فى عقار بالمهندسين.. الحادث يسفر عن تحطم سيارتين ونافذة محل وتدمير شقة.. تعطل المرور نتيجة سقوط واجهة شقة منهارة.. ومباحث الدقى: الانفجار لم يسفر عن وقوع إصابات جانب من آثار الحادث
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد شارع السودان بمنطقة المهندسين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، انفجار ماسورة غاز فى أحد العقارات المتواجدة بالشارع، وهو ما أسفر عن تدمير محتويات وواجهة إحدى الشقق المتواجدة بالدور الثانى بنفس العقار وتحطيم زجاج سيارتين كانتا متواجدين بالأسفل.

كما أسفر الانفجار عن تحطيم نافذة أحد المحال التجارية المواجهة للعقار وتعطل حركة المرور بالشارع نتيجة لسقوط واجهة الشقة المنهارة بالشارع.

وعلى إثره انتقل فريق من رجال مباحث قسم الدقى برئاسة الرائد عمر مصطفى إلى محيط الانفجار لفحص المكان وتحرير محضر بالواقعة، كما تواجدت سيارتان تابعتان لقوات الحماية المدنية وإحدى سيارات الإسعاف.

وعلى جانب آخر أصيب أهالى المنطقة بحالة من الذعر والفزع عقب سماع دوى الانفجار، فى حين احتشد عدد منهم بمحيط العقار وقاموا بتنظيف الشارع من المخلفات الناتجة عن الحادث فى محاولة منهم لتسيير حركة المرور.

ومن جانبه أكد أحد رجال مباحث قسم الدقى أن الانفجار لم يسفر عن وقوع أى حالات إصابة نتيجة لسرعة خلاء العقار من السكان.
ولفت فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن فريق المباحث انتقل إلى محيط الانفجار بعد تلقيه بلاغا من أحد الأهالى بالواقعة، مشيرا إلى أنه بعد الفحص اتضح أن أحد السكان قد قام بسحب وصلة من خط الغاز إلى الشقة الخاصة، وأثناء ذلك حدث انفجار الخط بأكمله فى العقار.












































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة