أداء جهاد جريشة متوسط.. و"الوردانى" ألغى هدفا صحيحا للأهلى

الإثنين، 03 فبراير 2014 10:13 م
أداء  جهاد جريشة  متوسط.. و"الوردانى" ألغى هدفا صحيحا للأهلى جهاد جريشة
تحليل – عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى جهاد جريشة تمتع بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء الأهلى والداخلية الذى أقيم مساء اليوم على ستاد القاهرة وانتهى بفوز الداخلية بهدف نظيف.

وجاء تمركز "جريشة " بشكل خاطئ فى أكثر من لعبة، وتتداخل فى اللعب أكثرمن مرة خلال اللقاء على الرغم من نجاحه فى السيطرة على المباراة التى تعد من اللقاءات الصعبة فى الدورى.

أشهر جريشة البطاقة الصفراء للعب بتهور لكل من سيد معوض، لاعب الاهلى فى الدقيقة 18 ولاعب الداخلية وائل إسماعيل فى الدقيقة 33.

كما أنذرأحمد سمير، لاعب الداخلية لإضاعة الوقت فى الدقيقة 86
بينما تغاضى جريشة عن إشهار البطاقة الصفراء للعب بتهور لأكثر من لاعب خلال المباراة أبرزهم محمد نجيب، مدافع الأهلى فى الدقيقة 25، وعمرو جمال فى الدقيقة 35، وسعد سمير فى الدقيقة 92 وأيضا فتحى عبد الجليل، لاعب الداخلية فى الدقيقة 87.

لم ينخدع جريشة بمحاولات لاعبى الفريقين بالتحايل داخل منطقة الجزاء، كما سمح بإتاحة الفرصة أكثر من مرة خلال اللقاء، إلا أنه أخطئ عندما أتاح الفرصة فى الدقيقة 40 للاعب الأهلى سيد معوض فى كرة مشتركة مع فتحى عبد الجليل فى منتصف الملعب وسقط معوض وكان لابد أن يطلق الحكم صافرته بايقاف اللعب حرصا على سلامة اللعب وخاصة القانون جعل أولى مهام الحكم الحفاظ على سلامة اللاعبين.

المساعدان إبراهيم عبد الوهاب ومحمد الوردانى تعاونا بشكل جيد مع "جريشة" فى إدارة اللقاء وأشار الثنائى على أكثر من تسلل فى توقيت مناسب إلا أن الوردانى المساعد الثانى أخطئ عندما أشار بتسلل محمد نجيب، الذى أحرز هدفا صحيحا بالرغم من أن الوردانى أشار بأكثر من تسلل أثناء اللقاء أصعب من هدف نجيب.

وظهر المساعد الأول بتمركز ويقظة بالرغم من وزنه الزائد الذى ظهر واضحا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة