مرور السويس: 20 ألف مخالفة خلال شهر يناير

الثلاثاء، 04 فبراير 2014 10:24 م
مرور السويس: 20 ألف مخالفة خلال شهر يناير اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد نجيب أيوب، مدير المرور بالسويس، إنهم تمكنوا من ضبط 20 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال شهر يناير 2014 مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد وتوصيل الإشارات المرورية للميادين التي تم إتلافها خلال الفترة الماضية.

وأكد العميد نجيب أيوب، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، اليوم الثلاثاء، أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى من تركيب كاميرات المراقبة بمختلف ميادين بالسويس بتكلفة 2 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء في المرحلة الثانية بتكلفة 3 ملايين جنيه ليتم تغطية جميع مناطق السويس بالكاميرات ومراقبتها إلكترونيًا لتصبح السويس أولى المحافظات التي يتم استخدام أنظمة المراقبة في الطرق الرئيسية والميادين والمنشآت العامة.

ومن جانبه شدد اللواء العربي السروى، محافظ السويس، على مدير المرور بضرورة تواجد رجال المرور مع مديرية الطرق والنقل أثناء أعمال الرصف التي تتم بشوارع السويس.

وأضاف السروي أن موضوع تطوير وازدواج ورفع كفاءة طريق السخنة - الزعفرانة سيتم طرحه على اللجنة الوزارية لمشروع تنمية محور إقليم القناة في الفترة المقبلة.

طالب سيد أبو طالب، أمين الحزب الناصري بالسويس بضرورة فتح الشوارع الداخلية للتسيير على المواطنين وسهولة المرور للسيارات كما طالب بعمل دراسة لحل مشكلة الكوارث التي تحدث بسبب تراخيص الموتوسيكل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة