جمعية الأورمان ومؤسسة زايد تتبرعان بمواد غذائية وبطاطين للفقراء بأسيوط

الثلاثاء، 18 مارس 2014 01:29 م
جمعية الأورمان ومؤسسة زايد تتبرعان بمواد غذائية وبطاطين للفقراء بأسيوط اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط- ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد عبد العليم، مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط إن الجمعية بالتعاون مع مؤسسة زايد آل نهيان قدمت 2000 كرتونة مواد غذائية شهرية، و11 ألف بطانية، بالإضافة إلى عدد من الأكشاك وتجهيز العرائس وإجراء جراحات القلب.


وأضاف عبد العليم فى تصريحات له أنه تم تسليم 10 حضانات أطفال لمستشفى القلب بأسيوط، والذى يعتبر أكبر مركز تخصصى لأمراض القلب فى مصر، مشيراً إلى أنه تم تجهيز 60 عروسة بمبلغ 5 آلاف جنيه لكل عروسة.

وأوضح مدير الفرع أنه سيتم إجراء 26 عملية قلب مفتوح، خلال الشهر الجارى بالمستشفى الجامعى بأسيوط، لافتا إلى سداد الديون لـ10 مساجين، كما أنه يجرى التنسيق مع مستشفى القوات المسلحة لعمل قافلة لأمراض العيون، لأكثر من 300 مريض بالمحافظة، مشدا على الاهتمام التى توليه الجمعية بقرى ونجوع أسيوط، وذلك بالتعاون والتنسيق مع محافظة أسيوط والتضامن الاجتماعى.

وأشاد عبد العليم بالدعم المقدم من اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط للجمعية لتمكينها من أداء دورها فى المجتمع كشريك أساسى فى التنمية المجتمعية الشاملة وسد احتياجات المجتمع وفى مقدمتها التكافل بين مواطنيه، حيث يتركز نشاطها فى محافظات الصعيد بشكل خاص نظراً لما تعانيه هذه المحافظات من احتياجات كثيرة وضعف التنمية بها وزيادة معدلات الفقر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة