محلب خلال افتتاح معرض القاهرة الدولى:نفتخر بالمنتج المصرى ومصرون على بناء دولة حديثة..وحان وقت العمل والإنتاج. .ونطالب جميع الشرفاء بأن يجتمعوا على حب الوطن

الأربعاء، 19 مارس 2014 11:06 ص
محلب خلال افتتاح معرض القاهرة الدولى:نفتخر بالمنتج المصرى ومصرون على بناء دولة حديثة..وحان وقت العمل والإنتاج. .ونطالب جميع الشرفاء بأن يجتمعوا على حب الوطن زياره المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء جناح الشركات المصرية المشاركة بمعرض القاهرة الدولى للمؤتمرات، والذى يقام خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٨ مارس ويشمل قطاعات البناء والتشييد والصناعات الهندسية والأثاث الخشبى والمعدنى والأجهزة الكهربائية وتجهيزات الفنادق.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض ٨٥٠ ألف زائر كما يشمل ٣٠٠ مليون جنيه تعاقدات والمبيعات المباشرة تصل إلى ١٥٠ مليون جنيه ويقام المعرض على مساحة ٢٢ ألف متر مربع.

رافق محلب خلال الجولة وزراء التنمية المحلية والتخطيط والتجارة والصناعة والاستثمار والإنتاج الحربى ومحافظ القاهرة.

وقال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، إننا نفتخر بالمنتج المصرى وأن مصر سيكون لها مستقبل زاهر، مؤكدا أننا مصرون على بناء دولة حديثة مدنية.

وأضاف خلال افتتاحه معرض القاهرة الدولى، أن الوقت الحالى هو وقت الإنتاج وأن البداية مع الاستحقاقات التى بدأت أول خطواتها بالدستور ويليها انتخابات رئاسية يختار فيها شعب مصر رئيسه، فالشعب الذى بنى الأهرامات يستطيع أن يبنى دولة حديثة.

وأكد أن الجميع حريصون على شكر كافة العاملين فى مصر الذين لهم دور كبير فى خدمة مصر، مطالبا جميع الشرفاء أن يجتمعوا على حب مصر من أجل العمل والإنتاج.

وأوضح أن سياسة الحكومة توسعية لإصلاح المسار الديمقراطى وجميعها تحت مظلة العدالة الاجتماعية.

وأكد رئيس الوزراء، أن هناك تصميما على خفض الموازنة وتحقيق العدالة الاجتماعية وأن الحكومة ترغب فى تحقيق مزيد من مساندة الطبقات الفقيرة والأكثر احتياجا وستكون هناك موازنة واضحة وجيدة وسيعلمها الجميع.

وشدد على ضرورة إصلاح المؤسسات إصلاحا حقيقيا حتى تكون قادرة على التقدم نحو الأمام، وأكد أن الجميع حريصون على شكر كافة العاملين فى مصر الذين لهم دور كبير فى خدمة مصر، مطالبا جميع الشرفاء أن يجتمعوا على حب مصر من أجل العمل والإنتاج.

وأهدى منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار درع تكريم للمهندس إبراهيم محلب، رئيس الحكومة خلال افتتاحه معرض القاهرة الدولى للمؤتمرات قائلا "هذا الدرع تكريما لسيادتكم على جهودكم فى دعم الاستثمار.

وقال منير فخرى، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار، أن هناك برنامج لدى الحكومة لمراجعة وتعديل من ٧- ٨ قوانين الهدف منها إعطاء مزيد من التسهيلات للمستثمرين خلال الفترة المقبلة.
وأضاف فى تصريحات صحفية عقب مشاركته فى معرض القاهرة مع رئيس الوزراء، أن قانون ضمان وحوافز الاستثمار يخضع للتدقيق من قبل الوزارة وسيتم عرضه على اجتماع مجلس الوزراء الأسبوع القادم وقال" موافق مبدئيا على أن يكون حق التقاضى قاصرا على طرفى عقود الاستثمار".




































مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء مجدى

ارض المعارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة