ضبط أردنية استولت على مجوهرات بنصف مليون جنيه من محل بشرم الشيخ

الأحد، 30 مارس 2014 11:51 م
ضبط أردنية استولت على مجوهرات بنصف مليون جنيه من محل بشرم الشيخ صورة ارشيفية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مطار القاهرة مساء اليوم الأحد، بقيادة اللواء يسرى عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط أردنية استولت على مجوهرات ومشغولات ذهبية بقيمة نصف مليون جنيه من إحدى المحلات بمدينة شرم الشيخ.

بدأت الواقعة بعد تلقى مباحث مطار القاهرة بلاغا من صاحب أحد محلات المجوهرات بشرم الشيخ، حيث أكد عبر الهاتف أن سيدة أردنية استقلت إحدى الطائرات من مطار شرم الشيخ فى طريقها لمطار القاهرة استولت على مجوهرات ومصوغات ذهبية بقيمة نصف مليون جنيه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عبد الناصر حامد والعقيد عبد الناصر موافى وتم ضبط الراكبة وتدعو "فاطمة" تحمل الجنسية الأردنية، قبل مغادرتها مطار القاهرة على متن طائرة الخطوط المصرية المتجهة إلى بيروت.

وبمناقشة الراكبة أكدت صحة الواقعة وجاء فى أقوالها إنها بعد حصولها على المجوهرات والمشغولات الذهبية، ادعت أن المبلغ المالى بغرفتها بأحد الفنادق وطلبت من صاحب المحل إرسال مندوب معها لسداد المبلغ.

وفور وصولها الفندق قامت بمغافلة أمن الفندق واستطاعت الهروب من أحد الأبواب الخلفية، وتوجهت إلى مطار شرم الشيخ، بعد أن كانت قد حجزت مسبقا على إحدى الرحلات المتجهة إلى مطار القاهرة ومنه إلى بيروت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة