ضبط قضايا مخدرات وهاربين من أحكام ومخالفات مرورية بسيناء

الإثنين، 31 مارس 2014 06:56 ص
ضبط قضايا مخدرات وهاربين من أحكام ومخالفات مرورية بسيناء صورة أرشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء صباح اليوم الاثنين فى بيان صحفى لها، عن تمكن وحدتى مباحث قسمى شرطة ثان العريش وبئر العبد من ضبط خالد م. م. م، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر أقل من 100جرام، بقصد التعاطى، وضبط أحمد ج م ع، بعد استهداف مسكنه لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن نحو كيلو ونصف، بقصد الاتجار.

وتمكنت وحدة مباحث قسم أول العريش من ضبط محمد ش ك ش، وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن (مطواة قرن غزال) بدون وجود مسوغ مهنى أو قانوني.
كما تم فحص عدد (7) فنادق بدون مخالفات، وفحص عدد (50) شاليه , وتبين مخالفة عدد (10) شاليهات، وضبط عدد (67) محكوما عليهم من بينهم من حضر من تلقاء نفسه المحكوم عليه: عمر ى. س. ع، فى قضية (سرقة) والمحكوم عليه فيها بالسجن المشدد (5) سنوات.
وعدد (35) محكوما عليهم جنح الحبس الجزئى، وعدد (19) محكوما عليهم جنح الحبس المستأنف، وعدد (5) محكوما عليهم جنح الغرامات الجزئية.

وتمكنت وحدة مباحث الأموال بالمديرية من ضبط، حمدان م أ ح مواليد 1962، موظف، وذلك لتلقيه مبالغ مالية، هو والمدعو أشرف إ م أ، (هارب) من كل من عيسى م ع ع، مقيم بالإسماعيلية (هارب)، هانى ح أ موظف بإحدى شركات الغاز، مقيم القاهرة (هارب)، وذلك نظير شراء مواد البناء (الحديد – الأسمنت) وأنابيب البوتاجاز، تمهيداً لتهريبها عبر الأنفاق، وجار ضبط باقى المتهمين الهاربين.

وتمكنت وحدة مباحث بئر العبد من ضبط المدعو غ س س ز، والهارب من سجن وادى النطرون فى أحداث ثورة 25 يناير قضية (مخدرات) بالسجن المشدد 6سنوات.

كما تم ضبط كل من، خالد م ف ح 27 عاما، وبحوزته عدد (10) لفافات تحتوى على كمية من الهيروين المخدر تزن حوالى 30 جراما، اعترف بقصد الاتجار، حسين ر ح ع، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن نحو 150 جراما، ورمضان م ر خ، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر لم تتجاوز الـ 100 جرام، بقصد التعاطى.

وفى نفس السياق تم تنفيذ عدد (4) أحكام قضائية تمكين، وتم ضبط عدد (190) مخالفة متنوعة على مستوى المحافظة خلال الــ 24 ساعة الماضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة