سلطات مطار القاهرة ترحل ١٨ راكبًا من جنسيات مختلفة

الأربعاء، 05 مارس 2014 11:19 ص
سلطات مطار القاهرة ترحل ١٨ راكبًا من جنسيات مختلفة مطار القاهرة الدولى
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحّلت السلطات المصرية بمطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء ١٨ راكبا من جنسيات مختلفة لأسبابٍ مختلفة لمخالفة شروط الإقامة، وتزوير جوازات السفر أو الدخول بدون موافقات أمنية مسبقة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وكان من ضمن الركاب المرحلين، راكب جزائرى على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى الجزائر فى تمام الساعة 08:30 صباح اليوم، لوصوله مُرَحَّلًا من قِبَل سلطات أثينا للإقامة غير الشرعية.

كما تم ترحيل راكبين غانيى الجنسية على متن الخطوط المصرية المتجهة إلى أكرا عقب وصولهم اليوم على متن الخطوط المصرية من تونس لرفض السلطات التونسية دخولهم لأراضيها، إضافة إلى ترحيل راكب فرنسى على متن الخطوط المصرية المتجهة إلى جوبا، وكان الراكب قد وصل على الطائرة المصرية القادمة من جوبا متجهة إلى ميلانو، وتبيّن تزوير جواز السفر.

كما رحلت السلطات المصرية راكبًا عقب وصوله على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى بكين لوصوله بدون تأشيرة مسبقة، وتم ترحيل راكب صومالى على الطائرة المصرية المتجهة إلى دبى عقب وصوله على متن الخطوط الإيطالية ميلانو بجواز سفر لا يخصه، كما تم ترحيل ٧ ركاب هنود الجنسية على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى مومباى.

وأعادت السلطات المصرية راكبًا مالديفى الجنسية كان قد وصل على متن الطائرة التركية القادمة من أسطنبول بدون تأشيرة مسبقة وجار إعادته على الرحلة مرة أخرى طبقا للتعليمات، وتم ترحيل راكب لبنانى عقب وصوله على الطائرة المصرية المتجهة إلى بيروت فى تمام ٩ صباح اليوم لوصوله بدون تأشيرة مسبقة، وتم ترحيل راكب سورى على متن الطائرة التركية المتجهة إلى أسطنبول فى الساعات الأولى من صباح اليوم لوصوله بدون تأشيرة مسبقة، وترحيل راكبة نيجيرية وراكبة كينية على متن الخطوط الإثيوبية المتجهة إلى أديس أبابا، لوصولهم بدون بتأشيرة وموافقة أمنية ولايحملون النقد الكافى للإقامة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة