"الصدمة" تسيطر على الإعلام المغربى بعد الخروج الأفريقى للرجاء

الأحد، 09 مارس 2014 12:13 م
"الصدمة" تسيطر على الإعلام المغربى بعد الخروج الأفريقى للرجاء فريق الرجاء البيضاوى المغربى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الصدمة والذهول على وسائل الإعلام المغربية، بعد الخروج المبكر لنادى الرجاء البيضاوى المغربى من دور الـ 32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، على يد حوريا كوناكرى الغينى.

وخسر الرجاء أمام حوريا كوناكرى بنتيجة 5/4 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 1/1.

وكتب موقع "المنتخب"، تعليقاً على خروج الرجاء "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى ديسمبر الماضى بالمغرب، أن الرجاء الذى تأهل للمباراة النهائى فى مونديال الأندية منذ عدة أسابيع، بعدما ذاق طعم الانتصار على ثلاثة أندية عالمية، ودع دورى الأبطال على يد فريق مغمور يدعى حوريا كوناكرى الغينى، ولا يمتلك أى ألقاب قارية.

وأضاف أن جماهير الرجاء لم تتوقع هذا الخروج الكارثى لـ"النسور الخضر" من منافسات دورى الأبطال، فى ظل النتائج الرائعة التى حققها فى مونديال الأندية.

أما موقع "البطولة"، فأوضح أن الإنجاز التاريخى الذى حققه الرجاء فى كأس العالم للأندية حجب عن الجميع نقاط الضعف الواضحة التى كان يعانى منها الفريق، مطالبا الإدارة بـ"وقفة حاسمة" مع فوزى البنزرتى، المدير الفنى للفريق، بعدما فشل فى قراءة مباراة أمس.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة