السفير المصرى لدى روسيا يفتتح معرض موسكو الدولى للاستثمار العقارى السياحى

الخميس، 10 أبريل 2014 03:38 م
السفير المصرى لدى روسيا يفتتح معرض موسكو الدولى للاستثمار العقارى السياحى وزير الخارجية نبيل فهمى
كتبت أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور محمد البدرى سفير مصر فى روسيا، معرض موسكو الدولى للاستثمار العقارى السياحى Domexpo، والذى يعد أحد أهم المعارض المتخصصة فى هذا المجال فى روسيا والعالم.. وشارك فى الافتتاح عدد كبير من الشركات الدولية المتخصصة بمشاركة ممثلين عن ثلاثة وعشرين دولة.

وألقى البدرى كلمة الافتتاح مع رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أكد خلالها على أهمية السوق المصرى الصاعد فى مجال الاستثمار العقارى السياحى، خاصة وأن الجالية الروسية فى مصر تقدر بحوالى أربعين ألف مواطن، داعياً الشركات والمستثمرين الروس للتعرف على هذا القطاع والذى يمثل سوقاً منافساً قوياً يقدم من خلالها للمستهلك أفضل العقارات بأسعار تنافسية عالية. وعقب الافتتاح، قام السفير المصرى بزيارة الجناح المصرى برفقته الدكتور إبراهيم عشماوى مستشار وزير السياحة للاستثمار.

من جانبه، أكد السفير البدرى على أن الاستثمار السياحى العقارى يعد أولوية خاصة للسفارة، وأنه قام بتسليم السيد هشام زعزوع وزير السياحة المصرى تقريراً مفصلاً أعدته السفارة حول فرص الاستثمار فى هذا المجال، مؤكداً على أن جذب الاستثمارات الروسية فى القطاع العقارى لمصر إنما يمثل دعماً للاقتصاد القومى، فضلاً عن مضاعفة الليالى السياحية الروسية فى مصر. وقد أكد البدرى على أن السوق العقارى المصرى بدأ يحظى باهتمام روسى وليد ستسعى السفارة لتعميقه خلال المرحلة القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة