فى "شم النسيم".. "مرشحا الرئاسة" يقضيان العيد مع عائلتيهما بعد تهنئتهما للكنائس بـ"عيد القيامة" خلال الأيام الماضية.. "السيسى" مع والدته بصحبة أسرته.. و"صباحى" يفضل البقاء فى منزله

الإثنين، 21 أبريل 2014 02:55 م
فى "شم النسيم".. "مرشحا الرئاسة" يقضيان العيد مع عائلتيهما بعد تهنئتهما للكنائس بـ"عيد القيامة" خلال الأيام الماضية.. "السيسى" مع والدته بصحبة أسرته.. و"صباحى" يفضل البقاء فى منزله السيسى وصباحى
كتب إيمان على و زكى القاضى ومحمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن مرشحى الرئاسة فضلا قضاء عيد شم النسيم مع أسرتيهما وعدم القيام بأية أنشطة سياسية أو اجتماعية اليوم، وذلك بعد أن قدما التهنئة خلال الأيام الماضية بأنفسهما للأقباط فى عيد القيامة المجيد.

أكدت مصادر مقربة من المشير عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسى المحتمل، أنه يقضى إجازة عيد شم النسيم حاليا مع "والدته"، بصحبة زوجته والأبناء.

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن عادة المشير السنوية هو قضاء بعض المناسبات الاجتماعية مع والدته، وذلك لظروف مرضها، وهو ما اعتاد عليه المشير منذ التحاقه بالقوات المسلحة، مشيرة إلى أن المشير السيسى لديه أربعة أبناء، هم "مصطفى ومحمود وحسن وأية".

من جانبها، أكدت مصادر بحملة "حمدين صباحى" أنه يقضى يوم عيد شم النسيم أيضا مع أسرته وأولاده بمنزله، لافتا إلى أن صباحى قام خلال الأيام الماضية بتهنئة الأقباط خلال لقائه بالبابا تواضروس وحضوره عيد القداس.

وكان صباحى تقدم بالتهنئة لعيد القيامة المجيد بصحبته وفد من حملته بزيارة الكاتدرائية الكاثوليكية وكذلك الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة.


وفى الإطار ذاته كان "السيسى" قد تقدم بالتهنئة للبابا تواضروس فى لقاء معه، كما شارك السفير محمود كارم منسق عام الحملة وهانى لبيب عضو فريق الحملة بالكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة أمس احتفال عيد القيامة، حيث قدموا التهنئة للقس د.صفوت البياضى (رئيس الطائفة الإنجيلية) ود.أندريه زكى (نائب رئيس الطائفة الإنجيلية) كما حضروا عرض الترانيم والأداء والتمثيل.








مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

super star

سيادة المشير عبد الفتاح السيسى بطل مصر والعرب

???

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamdy Abdel-Gawad

طلبي الوحيد من المشير

عدد الردود 0

بواسطة:

د.نجوى الشافعى

كل سنة ومصر وكل المصريين المخلصين طيبين

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedalrfay

البطل

ياسيسى يا بطل تقدم القافلة تسير

عدد الردود 0

بواسطة:

مروة

على اليوم السابع

بنحبك يل سيسي وانشاء الله هتبق رءسنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة